د.فارس سعيد: لرفع وصاية حزب الله عن لبنان عنوان معركتنا الانتخابية ولن نخسر لأن الناس اوعى من الدعاية وحتى من السلاح هنا مقامنا هذه معركتنا

84

د.فارس سعيد: لرفع وصاية حزب الله عن لبنان عنوان معركتنا الانتخابية ولن نخسر لأن الناس اوعى من الدعاية وحتى من السلاح هنا مقامنا هذه معركتنا
تويتر/13 تموز/17

*نرفض وصاية حزب الله على لبنان و لسنا مجانين و نقرأ جيدا التطورات. من واجه منظمة التحرير وحافظ وبشار الاسد ونجح لا تخيفه ايران وميليشياتها.
*امام وصاية حزب الله على لبنان تسليم للأمر الواقع من قبل القوى السياسية بعنوان”الواقعية” السياسية وكأن من يرفض احتلال وطنه مجنون!.
*والجيش النظامي ايضا في دائرة التجاذب -جنوبي الليطاني شريك المجتمع الدولي-استقرا -شمالي الليطاني شريك ميليشيا-توتر حمى الله الجيش.
*اعتراض القوى المسيحية في شارع زحلة لتصحيح خلل اداري رغم وجود رئيس و ١٣ وزيرا منظمين في التيارات ينسف نظرية انجاز انتخاب رئيس قوي.. مخجل.
*وكل ما يريده حزب الله من الانتخابات اذا حصلت هو تأمين الغالبية لتشريع سلاحه/رفض القرارات الدولية التي تمسه/استتباع الدولة لمصلحته بالقانون.
*أصبح في لبنان جيشان -جيش نظامي -جيش يصبح نظامي بعد الانتخابات و ينفذ مهمة حرس الحدود هكذا في ايران هكذا في العراق نرفض امام الله والتاريخ.
*إجراء انتخابات فرعية بعد شغور مقعد نيابي حدث طبيعي. جبيل ٦٥-٦٦ -زغرتا-٧٠ -المتن٢٠٠٢ -بعبدا٢٠٠٦ -المتن٢٠٠٧وال٢٠١٧ في طرابلس وكسروان..لا عيب.
*لرفع وصاية حزب الله عن لبنان عنوان معركتنا الانتخابية ولن نخسر لأن الناس اوعى من الدعاية وحتى من السلاح هنا مقامنا هذه معركتنا.
*إشادة صديقي عقاب صقر بالعماد عون أضحكتني.
*لا وجود لزراعة الحشيشة في مجدل العاقورة وما يتكلم عنه الاعلام مضخم لبنان بلد الصيف والشتاء على سطح واحد القانون في جبل لبنان فقط!.
*اذا في عهد الرئيس القوي تنال القوى السياسية حقوقها بالشارع اذن لماذا الفخامة والمعالي والسعادة؟
*لا يحق لرئيس حكومة استدعاء وزير وموظف(محترم جدا) لمعرفة حقيقة الأوضاع ويحق لامين عام حزب الله اعطاء أوامر لمؤسسات الدولة المدنية والعسكرية.
*خلوة جبل لبنان بعنوان العيش المشترك تتضمن -مصالحة الجبل -الواقع العقاري والاجتماعي والسياسي -الواقع سيدة الجبل.
*معركة جبل لبنان الانتخابية عنوانها واحد “لرفع وصاية حزب الله عن لبنان” من مصادرة قرار ونفوذ الدولة الى الاعتداء على الاملاك الخاصة والعامة.
*دعوة السيد نصرالله التفاوض مع نظام الاسد مرفوضة نعم لعودة النازحين ولتأخذ الجهات الدولية التدابير اللازمة من اجل تسهيل العودة.
*مطالبة كتلة المستقبل بوضع الحدود الشرقية تحت مسؤولية ال١٧٠١ اسوة بالحدود الجنوبية مكان تقدير.
*الضجة لا تصنع افعالا بل الافعال تصنع ضجة في الانتخابات كما في الحياة.
*في عهد الرئيس القوي.. فؤاد شهاب كان رئيس قوي.