د.فارس سعيد لم يوافق بعض الأصدقاء عندما قلنا ان ١٤ آذار استسلمت لشروط حزب الله فبعد الرئيس والحكومة أتى قانون الانتخابات..بالتوفيق

284

 د.فارس سعيد لم يوافق بعض الأصدقاء عندما قلنا ان ١٤ آذار استسلمت لشروط حزب الله فبعد الرئيس والحكومة أتى قانون الانتخابات..بالتوفيق!

تويتر/17 كانون الثاني/17

*لم يوافق بعض الأصدقاء عندما قلنا ان ١٤ آذار استسلمت لشروط حزب الله فبعد الرئيس والحكومة أتى قانون الانتخابات..بالتوفيق

*عهد عاجز من تحقيق وعوده يطلب من عائلته السياسية الانتفاضة للحصول على قانون انتخاب!!!!!! نترحم على الرئيس الهراوي.. الرئيس سليمان مميز.. لحود؟

*قبل الحرب الموارنة بوصفهم طائفة مميزة ربطوا حقوق المسلمين بلبنانيتهم.. اليوم يربط الشيعة حقوق المسيحيين بدعمهم المقاومة والاسد.. اخطاء موجعة!

*حاسبنا الرأي العام المسيحي لأننا لم ننجز قانون انتخابي في 05 خلال بضعة أسابيع بعد الانتفاضة/بعد ١١ عام ومع إيصالكم رئيس قوي عجزتم.. استتروا.

*يؤكد العماد عون ان قتال حزب الله في سوريا خارج عن قدرته للمعالجة بوصفه شأن إقليمي وهل اصبح قانون الانتخابات شأن دولي حتى يعجز عن معالجته؟

*صراخ التيار الوطني الحر حاكم لبنان بشخص العماد عون يشبه دموع التماسيح!

*اطلق اعلان سيدة الجبل دينامية سياسية وطنية تساهم في أعدك الوصل بين المكونات اللبنانية شاركوا في النقاش الطائف-رفع الهيمنة الايرانية-العروبة.

*من الأوراق الواردة الى لقاء سيدة الجبل “دعم فكرة انشاء مجلسين وإلغاء الطائفية السياسية اذا نفذ بند تسليم السلاح غير الشرعي الى الدولة”.

*يتلقى لقاء سيدة الجبل ملاحظات على الإعلان الذي أطلقه بتاريخ ٥-١-٢٠١٧ تدور في غالبيتها حول الآليات العملية والتنفيذية ..شاركوا في النقاش.

*هدد التيار الوطني الحر بثورة شعبية اذا استمر قانون الستين . موقف محترم ولكن هل التيار المتحالف مع الجميع والذي يرأس دولة يثور ضد عجزه؟

*نقول للمتحاورين المسلمين الليلة حواركم غير دستوري لماذا لا تشاركوا المسيحيين همومكم؟ نقول للمسيحيبن عدم اهتمامكم بهموم المسلمين خطيئة وطنية.