الياس بجاني/تغريدات تحكي نجاح حزب الله في خصي جعجع والحريري سياسياً ووطنياً وتعرية مصداقيتهما 14 آذارياً السيادية وفرض الاستسلام المذل عليهما

301

تغريدات تحكي نجاح حزب الله في خصي جعجع والحريري سياسياً ووطنياً وتعرية مصداقيتهما 14 آذارياً السيادية وفرض الاستسلام المذل عليهما
الياس بجاني/19 تشرين الأول/16

*إن أول الخاسرين في حال وصل عون إلى بعبدا هما جعجع والحريري بعد أن اقتلع حزب الله أسنانهما السيادية وعرى مصداقيتهما ال 14 آذارية وخصاهما سياسياً وحولهما إلى تابعين أذلاء.

*جميل السيد، ما غيرو، لاطي ع الكوع لجعجع، وفي أول يوم يصبح فيه عون رئيساً سيبدأ السيد بفتح الملفات القديمة المزورة ويركب ملفات جديدة ببركات عون وصهره.. وهو فعلا بدأ مع آخرين عملية النبش والبحش!!

*نسأل، هل حرق جعجع مشروعه الرئاسي السيادي وندم على ما فيه وقدم واجبات الطاعة لحزب الله مقابل وزارة أو أكثر والتحق بعون وبري منافساً على تقاسم الجبنة؟ والله عيب!!

* بتحالفه مع المجوسي عون عرى جعجع نفسه من كل هالة المبادئ والوطنية ونحر تاريخه وقتل شعاراته واستسلم وأصبح عونياُ في معراب في حين أن عون حليفه هو بوق وصنج إيراني بامتياز. ع شكلو شكشكلو!!

*إن ترشيح عون المجوسي من قبل جعجع والحريري يستوجب المطالبة بمحاكمتهما بتهمة الخيانة وبجريمة تسليم لبنان ودون مقاومة للمحتل الإيراني ولحزبه الإرهابي. هل نسيا دماء الشهداء؟؟

*ماذا سيقول جعجع والحريري لشهداء ثورة الأرز وهما يستسلمان بجبن وتخاذل ويسلمان وطن الأرز للمحتل الإيراني الذي اغتال الشهداء هؤلاء.

*إن الوضع الاقتصادي في لبنان سيئ للغاية ولن يسوء أكثر مما هو عليه، وبالتالي كذب جعجع وعون بهذا الصدد وتخويف الناس من انهيار اقتصادي لتمرير رئاسة عون هو عمل خسيس وإجرامي.

*هل انتصر حزب الله في لبنان وانهزم المشروع الاستقلالي ليرشح الحريري عون وينحر لبنان؟ لا، حزب الله لم ينتصر ولكن الحريري وجعجع تعبا وتخاذلا واستسلما. عمل خياني موصوف!!

*للأسف، ما من قرار اتخذه الحريري منذ أن خلف أبيه سنة 1995 إلا وكان تنازلاً ورضوخاً واستسلاماً للمحتل الإيراني وهو على ما يبدو سيتوج كل الأخطاء بجريمة ترشيح المجوسي عون.

*من الغباء الركون لتطمينات عون الفاقد لقراره والأداة الإيرانية، أما ضمانات حزب الله المجنون فقط يصدقها والأمثلة الرزم شواهد. ترشيح الحريري لعون انتحار وقمة في الغباء.

*الحريري سوف يقدم على الانتحار في حال رشح عون وهو يكون قد تنازل عن المحكمة الدولية وقدس قتلة أبيه وارتضى ثلاثية العهر (جيش شعب مقاومة) ورضخ لأجندة حزب الله وقبل أن يكون أداة من أدواتها كعون وبري.

*عون الساقط في كل تجارب أبليس في القصر الجمهوري هو وجود 100% لقاسم سليماني وحسن نصرالله ونعيم قاسم ومحمد رعد والأسد الكيماوي فيه ..ويا ألف نعمة ورضا ع الزبالي بالشوارع.

*لو كان خيارنا الإستسلام والقبول بعون ومن هم من قماشته وخامته العفنة وبحكم الإيراني ليش حاربنا وليش قدمنا الآلآف من الشهداء.. وليش قبلنا نصنا يتهجر…

*أكيد وأكيد خيار جعجع مش وطني ولا استقلالي ولا بشيري، بل خضوع وخنوع واستسلام وغرق في منافع السلطة ووقوع في التجربة وجري صوب الأبواب الواسعة..وغير هيك كله كلام مجوف وما فيه لا إيمان ولا رجاء ولا أحترام لشهدائنا وتضحياتهم..

*باختصار جعجع صار عون معرابي وأضرب من عون الرابية بمليون مرة …

*هذا راينا وكل حدا حر برأيه… وسامحونا ع الصراحة اللابطة بوجوه الأغنام والمتخاذلين وعبدة الأصنام من أصحاب الأحزاب الشركات التجارية الفاجرة.

 *استنكر العوني المعرابي جعجع الهجوم الارهابي في سيناء ولكنه لم يستنكر تهجم السيد على ال سعود والدول العربية. من مستلزمات الإنقلاب على الذات ومن متطلبات الغرف في أوحال عشق السلطة والنفوذ والوزارات الدسمة…

*في مفهوم عون معراب المنقلب على ذاته وعقب دورانه ب180 درجة صوب الضاحية بات يرى أن الارهاب داعشي فقط والإرهاب الملالوي دحا وعظيم وعمل تحريري..فيا فرحتنا وسعدنا!!

*الأخطر من ملالوية عون وكنا فقدنا الأمل منه بعد تقديسه سلاح حزب الله ودويلته ومشروعه الإيراني، الأخطر هو انقلاب جعجع على ذاته والذي كنا نتوقع منه الكثير فخيب الآمال وبين أن الإنسان معرض دائماً للوقوع في تجارب ابليس والركض صوب الأبواب الواسعة.. وحيف ع الرجال وأكيد وألف أكيد حيف…

*أما عن معادلة سعد وسمير فحدث ولا حرج بعد انقلاب الرجلين على 14 آذار والتحاقهما بعون الملالوي وأسياده اللاهيين…زمن محل عن جد.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي

عنوان الكاتب الألكتروني

Phoenicia@hotmail.com