حزب الله ينعي أربعة مقاتلين جدد سقطوا في الزبداني/حزب الله ينعي علي خضر الوز من وصف السنة بأفظع العبارات

589

حزب الله ينعي من وصف “السنة” بأفظع العبارات

 مقطع مسرب من مليشيا حزب اللات يهدد بقتل اخر سني  https://youtu.be/vyuYgod_68s

ليبانون ديبيت/21 آب/15/انتشر لأول مرة مع بدايات العام 2014 مقطع فيديو لشخص يقاتل المسلحين في سوريا ويتضمن تهديداً للطائفة السنية من دون ان تعرف هوية صاحبه الى حين مقتله ونعيه “شهيدا” لحزب الله أثناء قيامه بواجبه الجهادي”.

لم يكن معظم رواد موقع “يوتيوب” يعرفون هوية المقاتل الذي تحدث عن أنه “حرق دين” الثوار السوريين، وأنه سيبقى وحزب الله “يحرقان دين” الثوار ويقتلانهم في كل مرة، متوعدا باقتحام الكعبة والسيطرة عليها.

قتل “علي خضر الوز” ابن بلدة سرعين، في الزبداني مع عدد من رفاقه، وعرفت هوية صاحب من وصف السنّة بأنهم “كلاب” متوعدا إياهم بالقتل، وبـ”حرق دينهم”، وبأنه سيقتحم الكعبة وسينتزعها من المسلمين (لنروح لألهن نأشطن الكعبة.. الكعبة مش لألن).

حزب الله ينعي اليوم أربعة مقاتلين جدد سقطوا في الزبداني
جنوبية – وكالات/ الخميس، 20 أغسطس 2015
نعى حزب الله اليوم 4 من مقاتليه سقطوا في المعارك الشرسة التي ما زالت تجري في مدينة الزبداني بين حزب الله والجيش السوري من جهة الذين يهاجمون المدينة منذ حوالي شهر، وبين المدافعين عنها من جهة ثانية، وهم أهالي الزبداني مع عدد من المتطوعين من البلدات والقرى المجاورة الذين انتسبوا للفصائل الاسلامية المعارضة. وهذ نص بيان النعي:
بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم▪
“مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا”.
❀ صّدِقً الُلُُه الُْعلُيَ الُْعظٌيَمٌ ❀