جنوبي حر/الياس ابو صعب يرفض أن يشمل قانون العفو أهلنا اللاجئين في إسرائيل…مَن قال لك ولباقي اقزام زمن القحط ان أهلنا في اسرائيل يريدون او يفكرون بالعودة الى وطنٍ تحكمه عصابة عميلة للنظامين الإيراني والسوري؟

125

الياس ابو صعب يرفض أن يشمل قانون العفو أهلنا اللاجئين في إسرائيل/مَن قال لك ولباقي اقزام زمن القحط ان أهلنا في اسرائيل يريدون او يفكرون بالعودة الى وطنٍ تحكمه عصابة عميلة للنظامين الإيراني والسوري؟
جنوبي حر/22 نيسان/2020

الطغمة السياسية الحاكمة وملحقاتها من النفعيين والمرتزقة يتكلمون وافواههم تفوح منها رائحة الخيانة والفساد.

هذه الجوقة الشيطانية تحاضر بالوطنية وتنعت الجنوبيين من ابناء المنطقة الحدودية المقيمين في اسرائيل بالعملاء بعد ان تآمر عليهم الصديق والعدو على حدٍ سواء، وبعد أن أسقطت المؤامرات آخر معقل للبنانيين الأحرار، وبعد ان وقع لبنان تحت الإحتلال الإيراني الإرهابي والدموي النهج.

الوزير ابو صعب السوري الإنتماء والهوى وفِي سياق الرفض لآلية قانون العفو العام يقول ان اي عفو يشمل العملاء هو مرفوض وغير قابل للنقاش.

عميل عملاء سوريا وإيران وبفصاحته العرجاء يحاضر بالاخلاق الوطنية تماماً كما العاهرة عندما تحاضر بالعفة.

مَن قال لكم يا اقزام زمن القحط ان ابناء المنطقة الحدودية المقيمين في اسرائيل يريدون او يفكرون بالعودة الى وطنٍ تحكمه عصابة عميلة للنظامين الإيراني والسوري الذين امعنوا بلبنان والإنسان قتلاً وتنكيلاً وتذويباً للهوية والغاءً للكيان.

ابناء المنطقة الحدودية وبكامل ارادتهم يفضلون البقاء حيث هم في بلاد تحترم الإنسان على ان يعودوا الى بلادٍ تتناتشها الذئاب النَهِمَة الهاربة من عدالة الارض والسماء في آنٍ معاً.

الجنوبيون يعودون عودة الأبطال حين ينكفىء زمن الشيطان وتأتي ساعة الحساب الحتمية والقريبة.

لابو صعب وامثاله من المستوزرين العملاء والخونة نقول، في الغد القريب ستكون سلطة العفو في ايدي الشرفاء من ابناء الامة اللبنانية ولكن كونوا على يقين ان العفوَ لن ولَم يشملكم.