تغريات مميزة للدكتور فارس سعيد

229

تغريات مميزة للدكتور فارس سعيد
تويتر/25 تشرين الثاني/16

*من يتهم الذين وقفوا ضده انهم مافيا عليه ان يرفع السرية المصرفية عنه و عن عائلته في لبنان و الخارج لنرى الشفافية!!!!!!

*عندما تتهافت احزاب وازنة على وزارة الأشغال يعود الىً بالي الصديق منصور البون كم هو على حق عندما يعطي للزفت قيمة سياسية كبرى.

*اتهام كل من ليس مع العهد انه مافيا ينذر بمرحلة بوليسية رجاء صححوا الصورة لانها مرفوضة و خطيرة على لبنان.

*نسبت السفير قولا للعماد عون”٢٠٪ليسوا مع انتخابه و هم مافيا” انا لست مع انتخاب عون ولست مافيويا انما فقط مواطن معترض بداية عهد واعدة صححوا؟.

*تؤكد الوقائع ان انتخاب العماد عون حصل طبقا لمواصفات حزب الله و لن تتألف حكومة و تجري انتخابات نيابية الا طبقا لشروط الحزب لماذا الانتظار؟.

*سأكون الى جانب نديم الجميل و عائلات شهداء ١٤ أيلول ١٩٨٢ امام المجلس العدلي غدا العدالة لجميع اللبنانيين زعماء و مواطنين.

*اللقاء التضامني مع قاتل بشير الجميل الذي عقد في ضاحية بيروت الجنوبية استفز الكثيرين و سيشهد قصر العدل تضامنا مع العدالةً غدا الساعة.

*شاركوا في لقاء وزارة العدل عند ال٣ اليوم تضامنا مع القضاء الذي أعاد فتح ملف اغتيال بشير الجميل و رفاقه تمسكا بالعدل و ردا على من يرفض العدل.

*تتدافع ايران و روسيا و تركيا و مصر على تقديم”أوراق اعتمادها” لدى ادارة اميركا انهم يحاربون” الاٍرهاب” ما زلت منحازا للثورة رغم الملاحظات.

*يا تُرى هل يُعتبر وئام وهاب وفرقته الرياضية من ال ٨٠٪ بما انه كان مع انتخاب العماد عون وعلى خصومة مع فرنجية؟.

*انتقل الموارنة من راس حربة سيادة و استقلال لبنان الى صندوق بريد تارة للشيعة في مواجهة السنة و طورا العكس لعن الله من جعلهم “بوسطجيية”.

*اتفهم ان تحاول محطة تلفزيونيةً لبنانية مساعدة عهد العماد عون في انطلاقته انما”بموضوعية” يا اصدقاء عون لا يقارن مع فؤاد شهاب! عذرا.

*تتراوح عقد تأليف الحكومة بين التزامات العماد عون تجاه حزب الله و نظام الاسد و مصر من جهة و ضرورات انفتاح عهده على الخليج الى أين؟.

*يبدو ان عقدة تأليف الحكومة تجاوزت الحقائب لانها تتعلق بكثرة وعود و التزامات العهد بين مشهد استعراض القصير و الزيارات الخليجية حمى الله لبنان.

*تجربة الرئيس شهاب تختلف في ظروفها و مرتكزاتها عن تجربة الرئيس عون المقارنة لا تجوز.

*الكلام عن العماد عون من بيت الرئيس شهاب محاولة فاشلة لم نسمع عن عائلة الرئيس شهاب جاس على الحدود مع عبدالناصر بنى دولة مات فقيرا.

*بين الجيوش النظامية الايراني، الروسي و اليوم المصري ما زلت منحازا للشعب السوري رغم ملاحظاتي و عتبي الشديد على اداء معارضته في سوريا و الخارج.

*مصر التي رفضت المشاركة في “عاصفة الحزم”الى جانب المملكة تشارك ميدانيا في سوريا لدعم جيش نظام الاسد تعقيد أيضافي امام العهد حمى الله لبنان.