د.فارس سعيد: حزب الله يأمر الجمهورية اللبنانية على غرار الحشد الشعبي في العراق والحرس الثوري في ايران/نحن في هلال”الأوامرقراطية”/نرفض

30

د.فارس سعيد: حزب الله يأمر الجمهورية اللبنانية على غرار الحشد الشعبي في العراق والحرس الثوري في ايران/نحن في هلال”الأوامرقراطية”/نرفض.
تويتر/02 أيلول/17

*تساوي أوامرقراطية Ordonançocratie فريق يأمر والآخرون ينفذون ليس لبنان هذا.
*حزب الله يأمر الجمهورية اللبنانية على غرار الحشد الشعبي في العراق والحرس الثوري في ايران/نحن في هلال”الأوامرقراطية”/نرفض.
*في العام ٢٠٠٥ ذهبنا الى انتخابات في موعدها ولو على حساب القانون لتأمين انتصار سياسي يكمل الانتصار الشعبي/اليوم نقف في وجه حزب الله/#سنلتقي.
*بعد سماع السيد نصرالله يوزّع شهادات حسن السلوك للرؤساء وتوجيهات للقضاء ونصائح للناس ننتقل من ديمقراطية الى”أوامرقراطية”..الحزب “يأمر”/نرفض.
*لا يمكن القبول بإبقاء نظام هجّر نصف شعبه وقتل عشرات الآلاف/لا يمكن إزاحته الا اذا قّدمت المعارضة السورية بديلا مقنعا..نحن الى جانبكم/إفعلوا.
*سحق الشعوب بالدبابات يؤدي الى “انتصارات”مرحلية/السلام بين المجتمع والأنظمة وحده ينهي الاٍرهاب.
*يدهشني جمود المعارضة السورية حتى في الخارج.
*لا يمكن محاربة الاٍرهاب الا اذا توصلت شعوب المنطقة الى الحرية وحقوق الانسان
*دوائر قرار العالم على خطأ في إبقاء الاسد و لو مرحليا
*تشكيل لبنان بشروط فريق ينسف الشراكة الوطنية
*فقط تطبيق القانون على جميع المواطنين يحافظ على لبنان العيش المشترك
*لا نريد لبنان بشروط حزب الله ولا نريد شروط خاصة لأي فريق. ما نريدة شروط الدستور والطائف/شروط لبنان التي تحفظ العيش المشترك/#سنلتقي.
*يريد حزب الله التوصل الى غالبية نيابية في المجلس القادم تضمن”مكتسباته”وعلى رأسها سلاحه.ما نريده تنفيذ الدستور وقرارات الشرعية الدولية.
*قد تكون خطوة العماد عون لاستيعاب نقمة اهالي العسكريين وقد تكون خطوة سياسية تهدف محاكمة فريق..نطلب محاكمة السيد نصرالله لانه يخالف الدستور.
*السيد حسن نصرالله فخامة الرئيس من يحاسب حزب الله الذي قاتل في سوريا ضد اي عرف وقانون ودستور واجماع/ارجوك لا تترك احد يسيّر قراراتك.
*رفض تثبيت وجود جيشين في لبنان. نريد الدستور كما هو واي تعديل او تسريع لسلاح غير شرعي مرفوض/#سنلتقي في معارضة وطنية جامعة.
*فجر الجرود “انجاز العهد الجديد” رسالة الى كل مرشح لرئاسة الجمهورية/#سنلتقي
*ادعاء السيد حسن نصرالله حماية البلدات المسيحيية العريقة منّة نرفضها/#_سنلتقي.
*يوزّع نصرالله بطاقات حسن السلوك للرئيس ورئيس الحكومة ومجلس النواب للجيش ويقرر ويحدد مهمات القضاء…مرشد/لن نخضع/#_سنلتقي.
*إدعاء حزب الله بحمل مشروع إقليمي واليوم دولي في مكافحة الاٍرهاب غليظ لا قدرة لحزب او جماعة تحمله/سقوطه بات قريبا..#سنلتقي.
*نرفض تثبيت وجود جيشين في لبنان. نريد الدستور كما هو واي تعديل او تشريع لسلاح غير شرعي مرفوض/#سنلتقي في معارضة وطنية جامعة.
*مشهد اليوم تكرار لإدعاء كل جماعة ظنّت في غفلة من الزمن انها قادرة على حكم لبنان بشروطها/الغباء يتكرر والذكاء يأتي لمرة واحدة/#سنلتقي.
*مشهد اليوم ٨ اذاري بامتياز سيقول”شكرًا ايران”/نحن نقول شكرًا لبنان، شكرًا الجيش، شكرًا الدولة، شكرًا شجاعة كل رئيس يتمايز عن حزب الله/#سنلتقي.
*اليوم يعلن نصرالله عن خياره الايراني. من يعلن خيارنا اللبناني العربي؟/#سنلتقي.
*ينقسم لبنان مجددا الى فريقين الأول يطالب بتنفيذ الدستور وال١٥٥٩-١٧٠١-١٦٨٠ والثاني يطالب بتثبيت لبنان في دائرة النفوذ الايراني/لا خيار ثالث.