د.فارس سعيد: محاكمة بشير الجميل على الهواء مزعجة. لم أكن معه/أعترف بعد ٣٥ عاما انه كان على حق/ابو عمار أقام سلام مع اسرائيل يستحق لبنان السلام ايضا

316

د.فارس سعيد: محاكمة بشير الجميل على الهواء مزعجة. لم أكن معه/أعترف بعد ٣٥ عاما انه كان على حق/ابو عمار أقام سلام مع اسرائيل يستحق لبنان السلام ايضا.
د.فارس سعيد/تويتر/27 آب/ /17

*دعوة حزب الله الى الالتصاق بمحوره خيار إقليمي يجعل من لبنان وطن اسير حروب المنطقة لا يواجه الا من خلال خيار لبناني واضح سلام لبنان و المنطقة
*يستدعينا حزب الله الى حرب مع اسرائيل و مع السوريين و مع العرب ومع اميركا و العالم مقابل منحنا”الاستقرار”في لبنان/خيارنا السلام ..#سنلتقي.
*وردا على كلام بيار ابي صعب المشكلة تكمن ان اسرائيل ترفض السلام لانها لا تعيش الا بالبدلة المرقطة نحن بعكسها نصرّ على السلام.
*الرد الوحيد على نظرة حزب الله الذي يستدعينا الى حروب لا تنتهي الى جانبه و جانب نظام الاسد و ايران هو السلم نعم لثقافة السلام #سنلتقي.
*لا احد يطالب بالسلام مع اسرائيل الا ضمن شروط مبادرة السلام العربية.نطالب بجعل القدس مدينة مفتوحة للجميع منعا من تهويدها/تهديداتكم لا تنفع.
*ارى في اتهام نصرالله بعض وسائل الاعلام بالتعامل مع السفارة الاميركية اتهاما وهميا يهدف الى تدجين من هو لا يزال حراّ/لا للخوف.#سنلتقي.
*يريد حزب الله التعاون مع قتلة أطفال. سنظل نواجه من اجل الحق مهما كانت الصعوبات/#سنلتقي.
*نترجى الكنيسة المارونية المؤسسة وعلى رأسها بطريرك شجاع بإيمانه وضع حد لخطاب حزب الله الإلغائي للبنان/مجد لبنان أعطي لكم لأنكم مستحقون.
*من ناضل حتى يرفع وصاية سلاح ابو عمار وحافظ الاسد لا يقبل بسلاح خمانيئي/كلام نصرالله يشكل نقطة تحول لا يمكن السكوت عنها..اعترضوا/#سنلتقي.
*غياب ردود مناسبة على كلام نصرالله من جميع الأطراف الوازنة مقلق/يستحق لبنان وقفة شجاعة في وجه من يريدنا اهل ذمة/#سنلتقي.
*رد تيار المستقبل على كلام نصرالله مقدرا ومحترما ومطلوبا/ضعفه ان التيار يؤمن الغطاء لحزب الله ويتحالف مع عون حليف حزب الله الأول/#سنلتقي.
*كل فريق يطلب التنسيق مع جيش نظام الاسد الذي قتل وهجّر وعذّب ملايين من البشر يخدم مصالح إقليمية .. مهما كانت الامور الاسد يقسم لبنان/#سنلتقي.
*اي فريق يدّعي حماية لبنان ويعطي دروس للبنانيين في الوطنية والالتزام والسياسة والاعلام…. يفسد الشراكة وينسف الوحدة الداخلية/#سنلتقي.
*محاكمة بشير الجميل على الهواء مزعجة. لم أكن معه/أعترف بعد ٣٥ عاما انه كان على حق/ابو عمار أقام سلام مع اسرائيل يستحق لبنان السلام ايضا.
*اصبحت معادلة حزب الله رباعية مع اضافة الجيش السوري على الشعب والجيش و”المقاومة”/عدلوا البيان الوزاري يا سادة او اعترضوا.
*ابتزاز مأساة الجنود اللبنانيين المخطوفين من اجل فرض التنسيق”العلني”بين الدولة ونظام الاسد عمل سياسي رخيص يهدف الى تدجين لبنان لاوامر ايران.