حزب الله الإرهابي والملالوي والمجرم على مشرحة اللواء ريفي من خلال فيديو مقابلة تاريخية له مع محطة المر شارك فيها أيضاً الصحافي أسعد بشارة..جرأة ومعلومات ووطنية وشهادة للحق

1397

*فيديو مقابلة مع اللواء ريفي والصحافي اسعد بشارة من محطة المر: ريفي: الحرس الثوري الإيراني جاء بترات الأمونيوم إلى لبنان وحزب الله ونظام الأسد وحزب الله استعملوا معظم الكمية في عملياتهم الإرهابية
اتوقع حدوث اغتيالات في لبنان واطالب بحماية القاصي صوان
الدور الإيراني القذر في المنطقة انتهى
حزب الله إرهابي وجيش إيراني ومسؤول عن دمار لبنان

ريفي: الدور الإيراني القذر في المنطقة انتهى
بيروت- “السياسة/21 كانون الأول/2020
قال الوزير السابق أشرف ريفي إنه يميل، إلى فرضيّة أنّ “إسرائيل هي من فجّرت مرفأ بيروت”. وأشار ريفي إلى أن “حزب الله كان يسيطر على مرفأ بيروت والإهمال الوظيفي هو أنّ السلطة السياسية إنهارت أمام “الحزب”. وتابع، “يجب محاسبة كلّ مهمل أو مقصّر أو فاسد غضّ النظر عن موضوع نيترات الأمونيوم في مرفأ بيروت، فمن يملك المعلومات حول انفجار المرفأ لا سيما من بين الأمنيين عليه أن يملك الجرأة ويقدّمها الى المحقق”. وشدد ريفي، إن الدور الإيراني القذر في المنطقة انتهى، داعياً “حزب الله” إلى العودة إلى لبنان وعدم الاستمرار في خدمة الإيرانيين. وكشف أن أحد المسؤولين البارزين في الحزب طلب من رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب عدم النزول إلى المرفأ قبل انفجار الرابع من آب . وأضاف : “القاضي العدلي مسلكي ومحترم وعلينا أن نحميه هو وعائلته شعبيا وأمنيا والسلطة القائمة ضعيفة أمام حزب الله للأسف، وهناك تهويل في مكان ما ولكن هناك احتمال حدوث اغتيالات وغالبا ما لجأ حزب الله الى الاغتيالات وهو عميل لإيران ولبنان هو عاصمة العمل الاستخباراتي في المنطقة”. وختم اللواء ريفي: “في السياسة لا أراهن على سعد الحريري، فالتجارب لم تكن مشجعة بإنتظار أن نرى ما هو مشروع بهاء الحريري وأنا أقرب للطرح الوطني السيادي”.

ريفي لـmtv: احتمال حدوث اغتيالات… ويجب حماية القاضي العدلي
21 كانون الأول/2020
قال الوزير السابق اللواء أشرف ريفي: “وضعت في تصرّف القضاء كل ما أملك من معلومات بشأن انفجار المرفأ”. وأضاف في حديث لـmtv: “حزب الله كان يسيطر على مرفأ بيروت والاهمال الوظيفي هو انّ السلطة السياسية انهارت أمام الحزب”، مستطردا: “أميل الى فرضيّة انّ اسرائيل هي من فجّرت مرفأ بيروت”.
وتابع “يجب محاسبة كلّ مهمل أو مقصّر أو فاسد غضّ النظر عن موضوع نيترات الأمونيوم في مرفأ بيروت”. وأضاف “عندما قاتلنا فتح الاسلام السيد حسن نصرالله قال ان مخيّم نهر البارد خطّ أحمر واليوم هناك من لا يريد أن يأخذ التحقيق في ملف انفجار مرفأ بيروت مجراه الطبيعي وأخشى على التحقيق”.
وقال ريفي: “من يملك المعلومات حول انفجار المرفأ لا سيما من بين الأمنيين عليه أن يملك الجرأة ويقدّمها الى المحقق العدلي وأتمنى أن لا يكون هناك وقاحة ولفلفة الملف فهذه ستكون جريمة وطنية”. وتابع “القاضي العدلي مسلكي ومحترم وعلينا أن نحميه هو وعائلته شعبيا وأمنيا والسلطة القائمة ضعيفة أمام حزب الله للأسف”. وردا على سؤال حول عودة الاغتيالات، قال ريفي: “هناك تهويل في مكان ما ولكن هناك احتمال حدوث اغتيالات وغالبا ما لجأ حزب الله الى الاغتيالات وهو عميل لايران ولبنان هو عاصمة العمل الاستخباراتي في المنطقة”. وتوجه ريفي الى حزب الله بالقول: “عد الى لبنانيتك ونحن لن نضعف أمامك ولن نسلّمك أرضنا وعرضنا”. وردا على سؤال عمّن يفضّل بين بهاء وسعد الحريري، قال: “بالشخصي أعتبرهما أخوة، ولكن في السياسة لا أراهن على سعد الحريري فالتجارب لم تكن مشجعة بانتظار أن نرى ما هو مشروع بهاء الحريري وأنا أقرب للطرح الوطني السيادي”.