تغريادات د. فارس سعيد ليوم الأربعاء/اتمنى على أصدقائي ورفاقي في ١٤ اذار القديم احترام عقولنا والابتعاد عن الكلام الانتصاري والتواضع. المرحلة واضحة حزب الله يحكم لبنان

456

تغريادات د.فارس سعيد ليوم الأربعاء/اتمنى على أصدقائي ورفاقي في ١٤ اذار القديم احترام عقولنا والابتعاد عن الكلام الانتصاري والتواضع. المرحلة واضحة حزب الله يحكم لبنان

تويتر/07 كانون الأول/16

*هل سيزور المفتي حسون مفتي الجمهورية اوً زيارته اليوم للموارنة؟ مفتي بشار الأسد غير مرحب به في لبنان لأننا لم نسمعه يدين مجازر شعبه.

*خياري السياسي لا يرتبط بيوميات السياسة او بالربح والخسارة انما بصفاء الالتزام بلبنان العيش المشترك المرتكز على قوة التوازن وليس موازين قوى.

*وللتيار الوطني الحر النبرة العالية لا تدل عن قدرة انما تخبئ عجز.. مفهوم أنكم لبيتم طلب وفيق صفا! تواضعوا اقوياء على من؟

*ينطلق العهد بعد اجتماع جبران باسيل- وفيق صفا وهناك في بلادي من يدعي انتصارات؟ أين الدستور؟ أين الرؤساء؟ أين القوى السياسية؟ هزلت!!!

*أقولها وضميري مرتاح لكل من شارك في تسوية الرئاسة
١- المسيحيون ليسوا صندوق بريد
٢- لا ثنائية سنيةً مارونية
لا يحاصر حزب الله بأحلاف طائفية

*سقطت الثنائية المارونية الدرزية في حرب ١٨٤٠، والثنائية المارونية السنية في حرب ١٩٧٥ ، والثنائية السنية الشيعية في ٢٠٠٥.. هل هناك غبي للتكرار؟

*رجاء اتمنى على أصدقائي ورفاقي في ١٤ اذار القديم احترام عقولنا والابتعاد عن الكلام الانتصاري والتواضع – المرحلة واضحة حزب الله يحكم لبنان..

*انجاز اهل التسوية: تكريس مرجعية حزب الله الذي يشكل الدولة وفقا لشروطه.. رحم الله رفيق الحريري باسل، سمير، جورج، جبران، بيار، أنطوان، وليد، وسام، محمد..

*يشكل حزب الله اليوم من حارة حريك المرجعية الحقيقية للدولة التي يلجأ اليها من يختلف على الحصة، ويظهر بعدها الأمين العام ويعطي بركة الانطلاق!

*تحدي العماد عون من بكركي في وجه الرئيس بري الذي رد عبر المجلس الشيعي انتهى بطلب من وفيق صفا، ولبى الوزير باسيل، وستلد حكومة حزب الله .. مبروك!!!