فارس سعيد(تغريدات اليوم): من يراهن على قطيعة بين حزب الله وعون مخطأ، وما يحصل سيجعل عون اكثر تجاوبا مع حزب الله… راجعوا تاريخ البشر وتاريخ لبنان

173

 تغريدات الدكتور فارس سعيد لليوم/ من يراهن على قطيعة بين حزب الله والعماد عون مخطأ ما يحصل سيجعل من العماد عون اكثر تجاوبا مع حزب الله راجعوا تاريخ البشر وتاريخ لبنان

تويتر/30 تشرين الثاني/16

*من يراهن على قطيعة بين حزب الله والعماد عون مخطأ ما يحصل سيجعل من العماد عون اكثر تجاوبا مع حزب الله راجعوا تاريخ البشر وتاريخ لبنان.

*من يريد مواجهة تسلط حزب الله على الدولة عليه الوقوف ضد سلاحه هذا لم و لن يحصل من قبل العماد عون عون بخاف و الحزب يخيف.

*تشريع الحشد الشعبي في العراق الى جانب الجيش حرس ثوري في ايران الى جانب الجيش حزب الله في لبنان الى جانب الجيش من قبل التسوية سيقبل بذلك.

*كان من الاجدى عدم التحالف مع حزب الله منذ ١٠ سنوات والحصول على نواب ووزراء ورئاسة والتباكي اليوم.رسالة القصير: الكرسي لكمالسلطة لنا.

*في السياسة من يستعين بغيره للوصول يخضع الى شروطه.. العنتريات لا تفيد. موقفنا هو ضد حزب الله لانه يمنع قيام دولة.

*لم نقرأ عن نتائج الحوار الدائر بين حزب الله والمستقبل سوى جملة او إثنين في الصحف وكأن من لا ينتمي الى التنظيمين ناقص ولا يحق له معرفة شيء.

*نحن نمتلك حق الاعتراض على سلوك حزب الله في لاسا وحلب وخرمشهر المحررة لأننا وقفنا ضده طوال ١١ سنة اما الذي نال منه نوابا ووزراء ورئاسة..

*الكلام عن تحالف””بعبدا” مع الآخرين خطأ… على بعبدا ان تكون فوق المحاور. رئاسة الجمهورية اذا تحولت الى طرف بررت للرئاسات الاخرى تجاوزات.

*المقايضة بين العماد عون وحباله منذ ١٠ سنوات ترتكز على وصول عون لتنفيذ سياسة حزب الله ما هو على الحزب نفذ ما هو على العماد عون قيد المعالجة!

*أنا لست مع الظالم مهما كانت حاجتي اليه كبيرة.

*يصيبني الذهول امام صمت الجاليات السورية (وليس المهجرين) لماذا لا يتحركون في عواصم الدنيا؟ لماذا لا يعلو صوتهم؟ الانتشار السوري غائب.. معيب.