مروان الأمين/مقاتل عم يضرب ع عين الرمانة قام نسف بلكون جاره، ونصرالله عم يقصف ع جعجع قام نسف عون-باسيل. بدنا نركّز شوي/إلى جنبلاط: على كل حال الصوت الشيعي ببيروت وبعبدا عاليه والبقاع الغربي بيستاهل، بس ما رح يعوّض عن الصوت الدرزي يلي خسرته/الخميس خلق الخطر الوهم للشيعة

466

مقاتل عم يضرب B7 ع عين الرمانة قام نسف بلكون جاره، ونصرالله عم يقصف ع جعجع قام نسف عون-باسيل. بدنا نركّز شوي
إلى جنبلاط: على كل حال الصوت الشيعي ب بيروت وبعبدا عاليه والبقاع الغربي بيستاهل، بس ما رح يعوّض عن الصوت الدرزي يلي خسرته.
الخميس خلق “الخطر الوهم” للشيعة.
مروان الأمين/فايسبوك/19 تشرين الأول/2021
الإثنين قدم نفسه حامٍ للشيعة من هذا الخطر ب ١٠٠ الف مقاتل. شد عصب وجودي يُنهي التململ بين الشيعة بسبب الانهيار والهموم المعيشية.
بين الخميس والاثنين سقط ضحايا في السياسة:
بعد ضربة ثورة ١٧ تشرين و”هيلا هو”، مبارح نصرالله وجه ضربة شعبية قاضية لعون وباسيل، وأيضاً ضربة سياسية من خلال إشادته بوفاء سليمان فرنجية… اليوم جبران جثة سياسية.
من هلق للانتخابات، ما بقا عندو خيارات جبران لتحسين وضعه الشعبي والسياسي إلا قلب الطاولة من خلال تقديم استقالته من مجلس النواب والاحتفاظ بتوقيع رئيس الجمهورية.
إذا فعلها قبل القوات بكون سجل هدف كبير بالقوات.

*مقاتل عم يضرب B7 ع عين الرمانة قام نسف بلكون جاره، ونصرالله عم يقصف ع جعجع قام نسف عون-باسيل. بدنا نركّز شوي

*جنبلاط،
– يحذر من قناصين متجولين… اكيد معك خبر انو الجيش والقوى الامنية قالوا ما في قناصين، وانت متأكد انو ما في قناصين، بس لا بأس بتقديم وراق اعتماد انتخابية للثنائي الشيعي.
– بدأ الحديث مُحذّراً من عزل طرف كما حصل مع الكتائب، توقعت يحذر من محاولة لعزل القوات بعد خطاب نصرالله مبارح، طلع عم يحذّر من عزل المكون الشيعي… عندهم ١٠٠ الف مقاتل و١٥٠ الف صاروخ، وجنبلاط ورؤساء الحكومة السابقين ومفتي الشيعة ومفتي السنة وعون وجبران وفرنجية مع الثنائي الشيعي وضد القاضي البيطار وضد القوات، العمى ومعزولين!!!
على كل حال الصوت الشيعي ب بيروت وبعبدا عاليه والبقاع الغربي بيستاهل، بس ما رح يعوّض عن الصوت الدرزي يلي خسرته.

*100 ألف مقاتل في مواجهة الحرية. صفر خوف