عبدالله الخوري/استصرخ صاحب الفخامة والقوة معا/تنحوا بعيدا عن صدور هذا الشعب

65

استصرخ صاحب الفخامة والقوة معا
عبدالله الخوري/فايسبوك/08 آب/2021
اماطة اللثام عن بعض الاسئلة لمواطن ظمآن الى المعرفة والوضوح.
ما هي الموجبات التي ترسخ قبوعكم في الموقع الرئاسي واصبحتم على قاب قوسين من النهاية الدستورية للعهد القوي والبلاد تدمرت والعباد ادبرت بعد ان كفرت والثروات تبخرت، هل سوف تخرجون فانوس علاء الدين في اللحظات الاخيرة من حجرجة احتضار الوطن؟؟؟
ام لاجل فريق الممانعة الذي اعتمدكم درة العهود وارسى بقاربكم في بعبدا اثر الشغف ومرير الانتظار؟؟
ام لاجل عدم اغتصاب الميثاقية لدستور مشلع الاضلع بفعل اطباق حزب السلاح شقّ توأم اتفاق مار مخايل؟؟؟
ام لاجل هيبة الموقع الماروني الاول، تلك قناعة يكتنز بها البعض وعلى رأسهم صاحب الغبطة ، بالرغم من فقدان الموقع ادنى حيثيات الوقار والهيبة وقد امسى هدفا للاهانات المزرية والوقحة؟؟؟
ام تتخيلون نفسكم تجسدون شخصية المغفور له كميل شمعون اوالرئيس ديغول وانا متيقن انكم بنظر اتباعكم اكبر باشواط وقد اعلنوا سابقا انكم سوف تجعلوننا نسقط من ذاكرتنا الكيانية الرئيسين شمعون وبشير الجمّيل، فالرئيس شمعون قاد لبنان الى العالمية والرئيس ديغول توّج فرنسا على عرش اوروبا حيث انحدرتم فخامتكم بلبنان الى جهنم كما صرّحتم سالفا؟؟؟
ام لاجل تدشين كهرباء الاربع والعشرين ساعة وسدود الجفاف والصفقات واحياء السياسة الخارجية التي دمرها نرجسي قزمي من حاشيتك؟؟؟
استحلفك لاجل كرامة الموارنة ودور المسيحيين وسبل تجذر اللبنانيين وماهو نفيس من وطأة السنين كفى!!!

تنحوا بعيدا عن صدور هذا الشعب!
عبدالله الخوري/فايسبوك/08 آب/2021
ان يعلو الثغاء ويتردد العويل في ارجاء الحظيرة جراّء انزال العقاب بالراعي مسألة بالضرورة والخطر؛اما التغاضي عن تدمير العاصمة بيروت وما خلّفه ذلك من خسائر باهظة بالارزاق والاعناق ولم تنبسوا ببنت شفة ايها المدجنون كمثل تقديم العزاء اوتفقد مواقع الدمار نتيجة هلعكم من غضب المجتمع الذي رذلكم ،هي مسألة فيها نظر!!!
ان تنبروا من اقصركم الى اطولكم توزعون المراجل وتستحضرون مع اسقاط الخجل الذي هجر قواميسكم مصطلحات ما قبل ١٣ تشرين ١٩٩٠ التي اسدلت الستار على مستقبل المسيحيين الى يوم قيامتهم.
كفوا عن البهورة والتعمية يا ايها المستنشقين هواء الرئة الآحادية التي طرقت رائحة فسادها ابواب العالم وصولا الى اميركا.
وصل بكم الفجور الى استعباط العقول النيّرة التي قبع اصحابها اللبنانيين تحت ظلمة فسادكم وسمسراتكم في وزارة الطاقة التي تحولت الى حضانة للمعوقين وجواري البلاط.
لا تطلقوا العنان لحناجركم التي سوف تُبح مجانا لانه ليس بمقدوركم تزوير التاريخ كل الوقت فقد حلت ساعة الحقيقة وانتفى الدجل المغلف بالشعارات التي سئمتها البيئة الصوتية
؛تنحوا بعيدا عن صدور هذا الشعب!!!!!