أعجوبة بداية 2019 على يد طبيب السما.. مار شربل/عجيبة شفاء الطفل شربل جورج الخوري

404

أعجوبة بداية 2019 على يد طبيب السما.. مار شربل/عجيبة شفاء الطفل شربل جورج الخوري
موقع تواصل/09 كانون الثاني/19

القديس شربل مخلوف طبيب السماء لا ينفكّ الله يجري على يده الشفاءات ويفيض النعم. ولا يمرّ يوم الا وتسجّل على يد القديس أعجوبة جديدة واذا لم تكن ظاهرة فالشفاء روحي ونفسي بالدرجة الاولى. ومن بين الشفاءات الطفل شربل جورج الخوري واسم امه جوزيان هو من مواليد عندقت عكار 2014 والاقامة في عين الرمانة وهو وحيد لأهله.
وكما تخبر والدته ” ان ابني شربل كان يعاني منذ سنة تقريبا من الربو مرافق بسعال حاد ومعاناة ومرض وغياب عن المدرسة. تفاقمت حالته واضطرينا لاستشارة اختصاصي في الرئة للاطفال وبعد الفحوصات التي اجراها له أخبرنا بأن شربل يعاني من انسداد في مجرى الهواء الاساسي في احدى رئتيه عندها طلب صورة شعاعية ” سكانر” بطريقة سريعة وقد استمعت شخصيا لصوت الانسداد وبعد التصوير استشرنا الطبيب وبعد الاطلاع السريع على الصورة بطريقة اولية لان النتيجة الرسمية ستصدر بعد خمسة ايام وقد تبين له وجود ورمين على المجرى الهوائي بسبب مرور شريان ضاغط على الرئة مع احتمال ان يكون الصمام وقد شاهدت انا ووالد شربل النتيجة على الشاشة .
وقال لنا الطبيب انه يجب على شربل ان يخضع للناضور وكذلك لا مفر من العملية الجراحية . وفي اليوم نفسه كان ابني نائما في فراشه فطلب من والده زيارة مار شربل في عنايا يوم الاحد . وهكذا فعلنا حيث صعدنا الى المحبسة على طريق المعاقين وكاد ان ينقطع نفسه فطلبت منه ان يسمح لي بحمله فرفض وبعد دخولنا المحبسة اخذ قلما وورقة ورسم عليها وردة ووضعها امام صورة القديس وقال له اذا شفيتني بدي اهديك بوكاية كبيرة من الورد . وبعد خروجنا من المحبسة اختفت النهجة من صدره وعاد طبيعيا ويوم الثلاثاء بعد الفحوصات تبين شفاؤه فلا انسداد والاورام اختفت .
ولما اخبرنا الطبيب بزيارة المحبسة ادمعت عيناه وسلمنا التقرير الطبي وجئنا لزيارة مار شربل وشكرناه على قبول صلواتنا وصلاة ابننا شربل وسجلنا الاعجوبة بتاريخ الرابع من كانون الثاني 2019 .. تبارك الله في قديسيه.