من فارس سعيد لسمير قصير في ذكراه/سعيد: مشهد سياسي مهين: حزب الله يعلن حماية الأقليات المسيحية والدرزية واجتماع باسيل-نصرالله يسبق الاتفاق على قانون في بعبدا! مهزلة

78

من فارس سعيد لسمير قصير في ذكراه
د.فارس سعيد: مشهد سياسي مهين: حزب الله يعلن “حماية الأقليات” المسيحية والدرزية واجتماع باسيل-نصرالله يسبق الاتفاق على قانون في بعبدا! مهزلة

تويتر/02 حزيران/17

الوزير باسيل يعلن اتفاقه مع حزب الله الى ما بعد بعد الانتخابات ويحصره بمدة زمنية أقلها خمسون عاما/طول بعمرك معاليك
موعد الانتخابات بأهمية القانون..دققوا
*تكتب صحافة اليوم”عون وفى بوعده”..الأصح حزب الله حصل على ما يريده وأوكل عون التنفيذ وعاونه معاونين من كل حدب وصوب..النتيجة لا انتخابات.
سقوط شاحنة رمل على طريق بلحص الداخلية ماذا لو سقطت على طريق قرطبا؟نطالب وزير الداخلية اعادة النظر بقرار المرامل
*المشهد السياسي مهين: حزب الله يعلن”حماية الأقليات”المسيحية والدرزية/اجتماع باسيل-نصرالله في الضاحية يسبق الاتفاق على قانون في بعبدا! مهزلة.
*ترامب سحب اميركا من اتفاقية باريس للتغيير المناخي وسط انقسام داخل ادارته لانه يحرم اميركا من مفاوض يشارك في استغلال ثروة الطاقة النظيفة
*في العام ٢٠٠٥ حصلنا على موعد الانتخابات على حساب القانون وكان سبب صعود عون.. اليوم نحصل على وعد بقانون على حساب موعد الانتخابات/سقوط مدوي.
*اليوم انت الملك (سمير قصير)لا قوانينهم ولا حماياتاهم “للأقليات'” لا صفقاتهم ولا طائفيتهم سلم على سمير بك.
*عمليا تأجلت الانتخابات حتى ربيع ال٢٠١٨ أولويات حزب الله إقليمية ويريد صفر مشاكل مع الجميع اليوم.
*حزب الله”او عون او لا رئيس”عون رئيس حزب الله”او حكومة بشروطي او لا حكومة” حكومة بشروطه حزب الله”او نسبية او لا قانون”نسبية مع تقديري للجميع!
*يعقد لقاء سيدة الجبل ندوة حول القدس مدينة للجميع في ١١ حزيران في بيروت.
*منع فيلم wonder women أصبح من الماضي في زمن التواصل الاجتماعي فضلا عن ان كل ممنوع يصبح مرغوب قاوموا اسرائيل بالإبداع.
*من شعاره” شيعة العالم اتحدوا” لن يفرط بوحدة شيعة لبنان مسايرة لأحد في كباش بري-عون حزب الله ليس حياديا.

*من فارس سعيد لسمير قصير في ذكراه
2 حزيران 2017 /النهار/في الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد سمير قصير كتب النائب السابق الدكتور فارس سعيد ” الى سمير قصير” الآتي: أما وقد وصل اليك سمير فرنجية، بيكُنا الأحمر، فأنا أحلم بأنكما خلية عملٍ لاطلاق انتفاضة في الانتفاضة من حيث انتم. سمير قصير، اعمَل جاهداً على تصحيح مسارنا من موقعك، واستدع القديسين والملائكة جميعاً من أجل استنهاضنا .سمير قصير، اعمَل على عودة اللبنانيين الى وحدتهم الداخلية، قل لهم إن ما قدّموه في انتفاضة الاستقلال أضاعوه اليوم بـ”الأرثوذكسي” و”الكانتونات المذهبية” وقانون الانتخاب والكهرباء والفساد والسلاح والميليشيات و…سمير قصير، اعمَل على دعم صمود المقدسيين في أرضهم، وساعدنا مع ملائكة السماء على أن نجعل القدس مدينة مفتوحة لجميع المؤمنين من دون قيود، في وجه من يريدها مدينة أحادية اللون يهودية الانتماء. سمير قصير، اهتم بسمير فرنجية، فهو بحاجة اليك لتساعده في اكتشاف مساكنه الجديدة، كما كنّا نحن بحاجة اليه دائماً هنا.سمير قصير، نعدك باستكمال معركة الاستقلال وقيام الدولة المدنية من أجل كرامة كلّ طفل، كلّ امرأة وكلّ رجلٍ منّا.