عن دجل ونفاق وكذب ومسرحيات نصرالله الشعبوية كتب المحامي ادوار حشوة مقالة عنوانها: أكذب من جرعب في خطابات نصرالله

256

أكذب من جرعب في خطابات نصرالله !
العرب في الجاهلية كانوا يسمون من لا يقول الصدق بالكذاب، فاذا غالى كثيرا في الكذب يقولون عنه أنه أكذب من جرعب! جرعب هذا كان كبير الكذابين لا ينطق ولا بحرف واحد من الصدق.!
المحامي ادوار حشوة/21 آب/2021

اعتدنا على أسلوب حزب الله في التعامل مع الاحداث في لبنان. اغتال رئيس الوزراء رفيق الحريري ثم خرج يعلنه شهيدا ويتباكى عليه ويتهم الاستعمار والصهيونية في محاولة لإبعاد الشبهة عن حليفه الأسد الذي لاذ بالصمت!
وفضحته محكمة الجنايات الدولية فلاذ بالصمت!

استورد نترات الامونيوم وخزنها في المستودعات المخصصة لحزبه في مرفأ بيروت ثم منها كان يصنع الصواريخ ومنها كان يمد النظام السوري بكميات كبيرة منها لصناعة البراميل التي تلقى على المدنين، ثم خرج على الاعلام وانكر ان تكون المواد لحزبه وانكر علمه بوجودها، وانكر ان تكون المستودعات لحزبه، وحين قاضي التحقيق امسك بالحقيقة بالوثائق والشهادات هددهما بالقتل، الاول استعفى خوفا والثاني ينتظر ! وطبعا تباكى كالعادة على الضحايا واعلنهم شهداء!.

بالأمس بعد انفجار صهريج من النفط في عكار وتسبب في حرائق وقتلى خرج كالعادة يعلن ان حادثة عكار سببها تأخر السياسين في تشكيل الحكومة، وان السبب ايضا اعمال التهريب ونفى اي دور لحزبه فيها او تسهيلها ووصف كل من يهرب بالخونة والمجرمين ولم ينس ان يعلن القتلى في عكار شهداء وتباكى عليهم كالعادة ! !

محاولة ابعاد الشبهة عن حزبه في اعمال التهريب كانت هذه المرة تدعو للخجل وتشكل اكذوبة لا يصدقها غير المجانين ولا يروج لها غير المنافقين محتقرا الرأي العام الذي يعرف ان جميع المعابر في الحدود مع سورية هي مخصصة له وخارجة على الدولة وتمارس من سنوات قبض الاموال من المهربين والتجار بالمليارات!

العرب في الجاهلية كانوا يسمون من لا يقول الصدق بالكذاب، فاذا غالى كثيرا في الكذب يقولون عنه أنه أكذب من جرعب! جرعب هذا كان كبير الكذابين لا ينطق ولا بحرف واحد من الصدق.!

أكذب من جرعب تقال لمن غالى في الكذب وكرر ولم يتوقف وكان كذبه فوق قدرة الناس على الاحتمال .
حزب الله الايراني صار وبكل المقاييس يستحق بجدارة لقب اكذب من جرعب!

بقي من أكاذيبه التي يكررها منذ اشهر عن المال الايراني القادم وعن المازوت والغاز ولم يات واضاف اليها ان البواخر ستأتي وستفرغ حمولتها رغم الحصار الدولي تحت حماية صواريخه التي صارت بعد تفاهم نيسان مخصصة لحماية سلام الحدود مع اسرائيل كما سلامها مع سورية ولم تستعمل الا ضد الشعب السوري.

اسرائيل في اتفاقها مع الحزب سمحت له باجتياح السلطة في لبنان على ان تكون سماء لبنان احتكارا لإسرائيل، وهي منذ سنوات تتجول بحرية وعلى ارتفاعات قريبة من الارض دون ان يستهدفها حزب الصمود والتصدي!
مشكلتنا مع هذا الجرعب أننا من كثرة اكاذيبه، صرنا نشعر بالملل من خطابات اذا عكسنا مضمونها نكون في صلب الحقيقة!

يصعب على العقل اللبناني ان يبتلع اكاذيبه، واحيانا يخرج من جلده وهو يسمع الردح بها.!
من جرعب العربي الاول الى جرعب الايراني الاخير مسيرة من الكذابين والمهربين والحرامية!
الشعب يعرفكم اكذبوا اكذبوا حتى مطلع الفجر حين الشمس تشرق ومعها تشرق الحقيقة .