تغريدات د. فارس سعيد ليوم الخميس: سينفجر عهد عون من كثرة الالتزامات والوعود، هذا يجره الى اليمين وذاك الى اليسار، انما إطمئنوا المرجع واحد: حزب الله

165

تغريدات د. فارس سعيد ليوم الخميس: سينفجر عهد عون من كثرة الالتزامات والوعود هذا يجره الى اليمين وذاك الى اليسار انما إطمئنوا المرجع واحد: حزب الله.

تويتر/08 كانون الأول/16

*سينفجر عهد عون من كثرة الالتزامات والوعود هذا يجره الى اليمين وذاك الى اليسار انما إطمئنوا المرجع واحد: حزب الله.

*قناةاسرائيلية تؤكد تنسيق اسرائيل مع حزب الله عبر روسيا … يحق للشاعر ما لا يحق لغيره فقط رجال الاعمال عملاء!

*إيهام المسيحيين باستعادة دور مسلوب يضر بالمسيحيين.. نحن أنشأنا فكرة الدولة مع البطريرك الحويك من اجل جميع اللبنانيين وليس للمسيحيين فقط.

*من قرنة شهوان للبرستول و١٤ اذار جمعوا لبنان حولهم … اما اليوم يناصرون الشيعة تارة للوصول، والسنة تارة اخرى لتحديد الاحجام! حرام نحن أفضل.

*نرجو كل من هو حريص على مصلحة الموارنة إخراجهم سريعا من موقع صندوق بريد بين السنة والشيعة.. في مسألة الحكومة والاحجام وسوريا لا نتحمّل.

*وما يؤسفني في انشاء الثنائيات السياسية هو تحول الموارنة الى صندوق بريد في الصراع الدائر بين السنة والشيعة… انتبهوا من زار حسون والى تصريحه.

*معارضتي لتفاهم معراب لا يدفعني للالتصاق بمن يعارضه انما لمواجهة فكرة انشاء ادارات سياسية لكل طائفة تضع الموارنة في لعبة موازين قوى خاسرة.

*يلجأ الوزير فرنجية الى حزب الله لمحاصرة تفاهم معراب. يدعي التفاهم استعادة حيوية مارونية “سلبها” المسلمون .. الحفاظ على لبنان يحفظ الجميع.. اخطاء.

*زيارة مفتي النظام السوري لمرجعيات مارونية لا يُحرج ألا من زارهم لأنهم كانوا قد ايدوا مرارا النظام في قتل شعبه اما الموارنة الأحرار هم احرار.

*اول فعل مقاومة مدنية ضد التطبيع التمني على من يرغب عدم متابعة اطلالة السيد حسن نصرالله عبر التلفزيون والامتناع عن مشاهدة المنار!

*اعلان الوزير باسيل تلبية دفتر شروط حزب الله الحكومية وزيارة الوزير فرنجية لبيت الوسط سبقتا اطلالة السيد حسن نصرالله الجمعة … حكومة جاهزة.

*انتخاب عون.. سقوط حلب .. تشريع الحشد الشعبي في العراق … التوازن في اليمن هي أوراق رتبها الحرس الثوري لتحديد قواعد الحوار مع ادارةً الرئيس ترامب.

*معركة حلب أتت بالعماد عون رئيسا… سقوط حلب يستكمل أطباق حزب الله على الدولة.