الياس بجاني/حرب غزة تستنسخ اعلامياً المئات من محمد الصحاف العراقي، واحمد سعيد المصري، وتُبرّز إبواق المسوّقين لتجارة المقاومة والممانعة والإنتصارات الإلهية الكاذبة

107

حرب غزة تستنسخ اعلامياً المئات من محمد الصحاف العراقي واحمد سعيد المصري، وتُبرّز إبواق المسوّقين لتجارة المقاومة والممانعة والإنتصارات الإلهية الكاذبة
الياس بجاني/12 تشرين الأول/2023

إن الحرب الدائرة في غزة، وهي حدث تاريخي غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط بمسبباته وبنتائجه وبأهواله، قد استنسخت إعلامياً وأبرزت المئات من أحمد سعيد المصري، ومحمد الصحاف العراقي. هؤلاء الصحافيين والسياسيين والمعلقين والمدعين زوراً بأنهم يحللون وينظرون هم وللأسف مجرد أبواق وصنوج صوتية جاهلة تسوّق وتهلل عن سابق تصور وتصميم للموت وللإجرام، كما أنهم يزورون ويشوهون الحقائق ويسوّقون لهلوسات وأوهام وانتصارات إلهية كاذبة.

هم عملياً حناجر رخيصة تستنسخ هرطقات وخزعبلات وأضاليل إعلاميين دجالين من مثل الصحاف وسعيد اللذين لا يمكن أن يغيبوا عن ذاكرتنا.

من المحزن والمعيب إن من يتابع إطلالات غالبية الإعلاميين والسياسيين المأجورين على وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، منذ أن بدأت حرب غزة يتأكد أننا نعيش في زمن محل وبؤس وفجور وكذب ونفاق وأشباه إعلاميين… زمن أحمد سعيد ومحمد سعيد الصحاف.

عملياً، ممكن وصف هذه الأبواق المأجورة بأي شيء إلا بمسمى إعلاميين وسياسيين، لأنهم جهلة ومتلونين وحربائيين ومجرد أدوات صنجية وبوقية.

حمى الله شعبنا اللبناني من كل من تجار وسمسارة المقاومة والممانعة، ومن كل الذين يسوّق للحروب والانتصارات الإلهية الوهمية، التي لم نحصد من غلالها الشيطانية غير الإحتلالات، والجهل، والمصائب، والكوارث، والفقر، والتعتير، والتهجير والإجرام، والفوضى، والعودة إلى أزمنة ما قبل القرون الحجرية.

اضغط هنا لمعرفة من هو المذيع المصري أحمد سعيد في عهد الرئيس جمال عبد الناصر
اضغط هنا لمعرفة من هو محمد سعيد الصحاف وزير الإعلام والخارجية في عهد الرئيس صدام حسن

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninews.com