رابط فيديو مقابلة أجراها الصحافي علي حمادة من محطة “هالو لندن” مع رئيس حركة قرار بعلبك الهرمل علي صبري حماده، يشرح من خلالها بالعمق والوقائع وبجرأة وضعية الطائفة الشيعية في ظل سيطرت الثناية الشيعية والمراحل والظروف والمسببات التى أوصلت الحال الراهن إلى ما هو عليه.مقابلة مهمة للغاية كونها توضح بجرأة وحقائق ووقائع الظروف والأسباب التي مكنت حزب الله من السيطرة المطلقة بالقوة والإرهاب والمال على قرار الطائفة الشيعية وعلى كامل تمثيلها في مجلس النواب

83

رابط فيديو مقابلة أجراها الصحافي علي حمادة من محطة “هالو لندن” مع رئيس حركة قرار بعلبك الهرمل علي صبري حماده، يشرح من خلالها بالعمق والوقائع وبجرأة وضعية الطائفة الشيعية في ظل سيطرت الثناية الشيعية والمراحل والظروف والمسببات التى أوصلت الحال الراهن إلى ما هو عليه.
مقابلة مهمة للغاية كونها توضح بجرأة وحقائق ووقائع الظروف والأسباب التي مكنت حزب الله من السيطرة المطلقة بالقوة والإرهاب والمال على قرار الطائفة الشيعية وعلى كامل تمثيلها في مجلس النواب.

رئيس حركة قرار بعلبك الهرمل علي صبري حماده في هاشتاغ سياسي : الثنائي ٢٥ بالمئة من الشيعة ونحن ١٥ بالمئة . ويجب ان نتوحد.
حزب الله حرر الجنوب لنفسه و ليس للبلد
بوجود الحوار لا معنى للحوار . الدستور هو الحوار
الخطر الأكبر من النزوح هو الخطر الأمني . و بعض النازحين يمتلكون السلاح
27 أيلول/2023