الياس بجاني/نص وفيديو: وقاحة وفجور واستكبار وتهديدات وعنتريات حزب الله وجوقة أبواقه وصنوجه هي عقيمة ومقززة وسخيفة ومرّضية

115

الياس بجاني/نص وفيديو: وقاحة وفجور واستكبار وتهديدات وعنتريات حزب الله وجوقة أبواقه وصنوجه هي عقيمة ومقززة وسخيفة ومرّضية

الياس بجاني/12 حزيران/2023

حزب الله هو خطر وجودي وكياني وحضاري على لبنان وكل اللبنانيين. ولهذا من يخافه أو يواليه أو يتغاضى عن سرطانه يرتكب فعل الخيانة

من يتابع وسائل الإعلام في لبنان المحتل والمخطوف والمأخوذ هو شعبه رهائن، لا بد وأن يصاب بحالة من القرف والاشمئزاز والغضب، وذلك لأن قادة وأبواق وأتباع حزب الله الإرهابي والملالوي، “فالتين” ع كل وسائل الإعلام يهددون ويتوعدون، وما شايفين حدا بسبب عماهم وعمى بصائرهم، والأخطر بسبب أوهامهم وهلوساتهم المرّضية.

قاتلهم ومعشعش برؤؤسهم العفنة وهم الكبرياء، ومنسلخين عن الواقع، ومفكرين بحساباتهم التعتير والمرتي والمريضة بأنهم هم أسياد لبنان وحكامه ومالكيه، وأن أفراد شعبه هم مجرد خدم وعبيد وجبناء ومستسلمين يأتمرون بأوامرهم.

ننصح هؤلاء المرّضى بعقولهم، والمصابين بعاهات العنجية والغرور والوقاحة والفجور القاتلة للوعي والإدراك، ننصحهم بأن يراجعوا التاريخ ويتصفحوا كتبه، لعلهم يستيقظون من أحلام يقظتهم الخيالية، ويتعظون ويعودون إلى رشدهم، وإلى رحاب لبنان المحبة والسلام والهوية والتاريخ والحضارة والحريات والانفتاح.

حقيقة هؤلاء أنهم مجرد دخلاء ومرتزقة ومأجورين، لا يشبهون لبنان، ولا لبنان واللبنانيين الأحرار والشرفاء والوطنيين يشبهونهم.  كما أن أحلامهم الخيالية، وفجورهم، ووقاحتهم، واستكبارهم، وإرهابهم هي كلها آنية ومارقة وإلى نهاية حتمية، طال الزمن أو قصر، وليأخذوا العّبر من نهاية شريكهم في الإرهاب بشار الأسد الكيماوي وخروج جيشه المذل من لبنان وتحول سوريا إلى ساحات حروب وقتل ودمار.

في الخلاصة، فإن لبنان الوطن والأرض والرسالة والقداسة والأرز والهيكل هو وقف لله، أي ملكاً له، وما هو لله وملكاً لا يستطيع أي بشري أن يدنسه ويعتدي عليه إلى ما لا نهاية ودون حساب وعقاب.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الالكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninew.com