الياس بجاني: لبنان رهينة، مخطوف ومحتل وعاجز عن فك أسره وبحاجة لقوة عسكرية خارجية لتحريره

176

لبنان رهينة، مخطوف ومحتل وعاجز عن فك أسره. وبحاجة لقوة عسكرية خارجية لتحريره
الياس بجاني/02 آب/2021

لبنان وشعبه هم رهائن ومخطوفين ومعطلة بالكامل كل قوامهم الدفاعية الذاتية، فيما الحكام الأذلاء والتبعيين، ومعهم غالبية الأطقم السياسية وأصحاب شركات الأحزاب المحلية والوكيلة النرسيسيين والإبليسيين الأوباش هم مجموعة جاحدة من تجار الهيكل والطرواديين الذميين.

هؤلاء هم مجرد وجوه بربارة وأقنعة وأدوات بأمرة وتحت تصرف حزب الله الإرهابي والملالوي الذي يحتل لبنان، ويعهر ويفتت مؤسسات الدولة، ويقتلع تاريخ وهوية وثقافة وحضارة لبنان، وُيفقر ويجوّع ويذل ويستعبد ويهجر اللبنانيين ويحرضهم بعضهم على بعض.

وكما هو عملياً معروف ومؤكد فإن الرهينة والمخطوف والأسير كما هو حال لبنان المحتل لا يمكنه بأي شكل من الأشكال وتحت أي ظرف أن يفك أسره ويحرر نفسه دون مساعدة فاعلة وقوية وهادفة من الخارج وذلك لتقوم بهذه المهمة الخلاصية والإنقاذية.

وفي نفس هذا السياق فإن أية انتخابات نيابية أو رئاسية أو حتى بلدية بظل احتلال حزب الله وتحت إشرافه لن تكون غير مسمار مسم وقاتل يُدق بغباء وجهل وموت ضمير في نعش وطن الأرز وذلك ليشرع الاحتلال ويضرب مبادرة البطريرك الماروني الخلاصية المطالبة بوقف الإنقلاب على الكيان وبالتدويل والحياد وبتنفيذ القرارات الدولية.

 من هنا فإن أي مجموعة كائنة من تكون تدعي أنها ثورية وإصلاحية وتغييرية، وكذلك أي من شركات الأحزاب التي ينافق ويتلون أصحابها ويتخفون بثياب الحملان للمطالبة بإنتخابات نيابية أو رئاسية مبكرة أو في مواعيدها المحددة، فهؤلاء كافة هم أعداء الوطن وعائق بوجه تحريره، كما أن أجنداتهم ذاتية وسلطوية، وقد أدمنوا الذل والاستسلام والغرق بفرح ورضى وحتى الثمالة في عاهات وأوبئة الصفقات والأجندات السلطوية والمالية.

المطلوب من الأحرار تعرية كل هرطقات هؤلاء الداعين للإنتخابات بظل الإحتلال بعمليات ستربتيز علنية وعلى المستويات كافة وفضح نواياهم الخسيسة ورذلهم.

يبقى أن لبنان لن يعرف الخلاص بغير تدخل خارجي عسكري تقوده الأمم المتحدة حيث يتم تدويل البلد وإعادة تأهيله وتنفيذ القرارات الدولية .. ونقطة ع السطر.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninew.com