الياس بجاني/تحية لشجاعة الصحافية مريم سيف الصارخة بصوت مدوي: لا لبلطجة وإرهاب حزب الله

158

تحية لشجاعة الصحافية مريم سيف الصارخة بصوت مدوي: لا لبلطجة وإرهاب حزب الله
الياس بجاني/07 كانون الأول/2020

إن الصحافية مريم سيف ابنة برج البراجنة مع كل أفراد عائلتها هم ضحايا جدد من ضحايا حزب الله الإرهابي.

وكما هو حال كل ضحايا الحزب اللاهي هذا تقف الدولة عاجزة ومتفرجة لا بل ربما متواطئة، وغالباً ما تُجرّم الضحية وتبرئ المجرم.

مع كثر غيرنا من السياديين والأحرار من داخل لبنان وخارجة نستنكر ما تتعرض له مريم وعائلتها من ظلم وإفتراء وتعدي، ولكننا لن نطالب الدولة الصورية والعاجزة بشيء لأن لا دولة في لبنان، بل دويلة معسكرة ومؤدلجة وممذهبة تهيمن على الدولة وعلى كل مفاصلها وتتحكم بقرارها وبمصير وأعناق وأرزاق الشعب اللبناني بأكمله الذي يتعرض لكل أشكال وأنواع البلطجة والإرهاب والإذلال والإفقار والسرقات والتطاول حتى على كرامته وعنفوانه ولقمة عيشه.

هذا المسلسل الشيطاني من التعديات لن يتوقف، بل سوف يتفاقم طالما أن الحزب يحتل البلد ويتحكم برقاب المسؤولين والحكام وأصحاب شركات الأحزاب.

لا حل لهذا الواقع الإحتلالي بغير المطالبة بإعلان لبنان دولة فاشلة ومارقة والطلب من مجلس الأمن وضع يده على البلد بالكامل وتنفيذ القرارات الدولية الخاصة بلبنان وهي اتفاقية الهدنة مع إسرائيل وال 1559 و1701 و1680 وإلا فالج لا تعالج.

يبقى أن إيران بواسطة حزبها اللاهي تخطف لبنان وتحتله وتأخذه رهينة وبالتالي، فإن تدخل مجلس الأمن هو حبل الخلاص الوحيد كون الرهينة لا تقدر أن تحرر نفسها دون معونة مباشرة من الخارج.

**الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الالكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com