الياس بجاني/المباحث الجنائية تستدعي المخرج يوسف ي. الخوري. ترى هل النية تتجه لإرهاب هذا الناشط السيادي واللبناناوي المميز وفبركة ملفات ضده؟

282

المباحث الجنائية تستدعي المخرج يوسف ي. الخوري. ترى هل النية تتجه لإرهاب هذا الناشط السيادي واللبناناوي المميز وفبركة ملفات ضده؟؟

الياس بجاني/01 تشرين الثاني/2020

يمثل غداً الإثنين الموافق الثاني من تشرين الثاني/2020 المخرج يوسف ي. الخوري أمام المباحث الجنائية على خلفية إخبار مقدم ضدّه وذلك دون أن تتضح ماهية الإخبار.

لعلمنا الأكيد فإنه لم يخالف الخوري أي قانون أو هو اعتدى على أحد أو سوّق من خلال كتاباته الجريئة والعلمية والتاريخية وانشطته الوطنية والسيادية لغير لبنان الحر والسيد والمستقل والقرارات الدولية الخاصة بلبنان.. ودائماً تحت سقف القوانين والأعراف المرعية الشأن.

كل التمني أن لا تكون نية ومقصد المهيمن على الحكم في لبنان مباشرة أو مواربة هي التجني على الخوري وفبركة ملفات قانونية باطلة ضده بهدف اسكاته وإرهابه.

سنكتفي اليوم بالتحذير من مغبة التعدي والتطاول على الشرفاء والأحرار والوطنيين من أمثال الخوري ونطالب المراجع القضائية المناط بها التحقيق مع الخوري أن تلزم القانون وفقط القانون…

وألف تحية إكبار إلى المخرج يوسف ي. الخوري وإلى كل لبناني  حر وسيادي ولبناناوي يحمل قضية بلده المقدس لبنان بإيمان ويدافع عنها بجرأة وعلم ومعرفة.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninew.com