الياس بجاني/من تلفزيون ال أم تي في/فيديو/مقابلة مع حبيب فياض سر وقلب ولسان اعلام حزب الله يعلن أن الحزب ضد فرنجية ويرفض انتخاب أي رئيس لا فرنجية ولا غيره

631

من تلفزيون ال أم تي في/فيديو/مقابلة مع حبيب فياض سر وقلب ولسان اعلام حزب الله يعلن أن الحزب ضد فرنجية ويرفض انتخاب أي رئيس لا فرنجية ولا غيره
الياس بجاني/05 كانون الأول/15
مهم جداً الإستماع لمقابلة زير اعلام الحزب اللاهي وقلبه ولسانه المفوه حبيب فياض التي اجراها معه اليوم تلفزيون ال أم تي في.
باختصار قال المفوه والزير فياض أن الحزب اللاهي هو ضد فرنجية و100% لأنه لا يحمل مشروعاً اصلاحياً ولأنه تقليدي، ولأنه الرابع في التمثيل المسيحي!!

تصوروا كم هو منافق وكم هو غبي بظنه أنه يستغبي الناس.
وببغائية وقحة ومواربة ومباشرة ودون أي خجل أكد الحبيب الفياض بالؤم والإستكبار أن الحزب اللاهي، أي اسياده الإيرانيين الملالي لا يريدون انتخاب أي رئيس للبنان كائن من كان وأن كذبة عون “مرشحنا حتى هو يتراجع وينسحب” مستمرة.
عون الجوكر والنرسيسي القابل بغباء وجنون بدور الجوكر هو مستمر فيه على خلفية عقده والأوهام.
وبالتالي إن لم يكن هناك رافعة دولية وإقليمية لفرنجية فاعلة فلن ينتخب ويكون هو أيضاً ضحية لطبخة برية وجنبلاطية وحريرية لم تعد كما يجب.
موقف الحزب الذي نقله الحبيب الفياض بالكراهية والإستهزاء بعقول اللبنانيين والكرمات يؤكد أنه الآمر والناهي في لبنان الذي يحتله بالإرهاب والبلطجة والتمذهب والنفاق ويغتال قادته ويفقر ويهجر شعبه.
عون الجوكر بالتأكيد وعلى خلفية الأوهام سوف يفرح بهرار ونتاق الفياض ويعتبر أنه انتصر على فرنجية.
في اسفل رابط المقابلة/اضغط هنا لمشاهدة المقابلة

 https://youtu.be/aCU8C9MFfH0