فيديو مقابلة من صوت لبنان مع الكاتب والمحلل السياسي علي حمادة يلقي من خلالها الأضواء التعروية على عهد عون الجثة المكروه، واحتلال حزب الله الفاجر والإرهابي، والوضع الإقتصادي الكارثة، وحكومة ميقاتي الواجهة الملالوية، وعزلة لبنان الدولية والعالمية، ومسؤلية الذين سلموا لبنان لحزب الله يوم ارتكبوا خطيئة انتخاب عون، والإنتفاضية الشعبية التي لم تمت بعد، والغباء الطائفي، والهرطقات التي يتعرض لها القضاء

83

فيديو مقابلة من صوت لبنان مع الكاتب والمحلل السياسي علي حمادة يلقي من خلالها الأضواء التعروية على عهد عون الجثة المكروه، واحتلال حزب الله الفاجر والإرهابي، والوضع الإقتصادي الكارثة، وحكومة ميقاتي الواجهة الملالوية، وعزلة لبنان الدولية والعالمية، ومسؤلية الذين سلموا لبنان لحزب الله يوم ارتكبوا خطيئة انتخاب عون، والإنتفاضية الشعبية التي لم تمت بعد، والغباء الطائفي، والهرطقات التي يتعرض لها القضاء، والإنتخابات، وضمور شعبية عون، والتحالف القوي والحقيقي بين عون وحزب الله، وملفات اخرى متفرقة 28 تشرين الثاني/2021

علي حمادة لكواليس الأحد: العهد جثة هامدة
صوت لبنان/28 تشرين الثاني/2021
أشار الكاتب السياسي علي حمادة الى العهد مات منذ زمن، مضيفاً: الانفجار الشعبي في وجه الشعب يوضح أن العهد كان يتداعى وبات جثة هامدة.
حمادة ولكواليس الأحد من صوت لبنان، قال: الرئيس وعائلته وصهره مكروهين نظراً للفحش الذي حصل بعد انتخابه. أضاف: مشكلته أنه بعزلة داخلية وخارجية واستمراره مؤذي.
ورأى أن كل الحكومات في هذا العهد وفي ظل سيطرة ح-ز-ب ا-ل-ل-ه على البلد هي مجالس إدارة. أضاف: حكومة ميقاتي قتلت بمهدها. ولفت حمادة الى أن العمل مع ميشال عون مستحيل، مضيفاً: زيارة الفاتيكان جيدة ولكن لا يمكن الهروب من مشاكلنا.وقال: المشكلة الاقتصادية كبيرة ولا يمكن الإستمرار بالضغط على الناس.