د.فارس سعيد: حبذا لو العماد عون (بمقابل إلغاء الدولة لصالح حزب الله) يسعى الى تطبيق القوانين على مؤسساته التجارية أسوة بالمؤسسات الاخرى.. الضاحية سوق حرة

161

د.فارس سعيد: حبذا لو العماد عون (بمقابل إلغاء الدولة لصالح حزب الله) يسعى الى تطبيق القوانين على مؤسساته التجارية أسوة بالمؤسسات الاخرى.. الضاحية سوق حرة!
تويتر/24 شباط/17

*يتعرض جرد بلاد جبيل الى مجررة بيئية بسبب استخراج وًنقل الرمول وسط “حوَّل” من قبل المعنيين السياسيين والاداريين في المنطقة.. اتركوا لنا الطبيعة.

*نرجو من وسائل الاعلام التوجه الى منطقة بلحص-مزرعة السياد في جرد جبيل والتضامن لوقف محزرة “نقل الرمول” والتوجه الى البلديات المعنية.

*لحزب الله موازنة خاصة مستقلة عن موازنة الدولة ويستفيد من مالية الدولة من دون ان يخضع لضرائبها..برسم”التغيير والإصلاح”…وحلفائهم.

*تشرفت بزيارة جامعة الكسليك البارحة ولمست رغبة العمل من اجل إبراز نضال الكنيسة لتثبيت تيار الشرعية التاريخية في الوسط المسيحي… بالتوفيق.

*يتكلمون عن الفساد ويكافحونه (اعلاميا) لدى شريحة من اللبنانيين بينما يبدو فساد بيئة حزب الله فوق المحاسبة.

*مواد البناء والغذاء والإلكترونيات في مناطق نفوذ حزب الله اقل كلفة بسبب أنهر التهريب وعدم الخضوع الى رسوم الدولة.. ضرائب على مين؟

*يتبين ان حزب الله لا يكتفي باستقلالية عسكرية عن الدولة انما يرعى نظام مالي اقتصادي لا يخضع لضرائب الدولة من جمارك وكهرباء ورسوم.. نرفض.

حبذا لو العماد عون (بمقابل إلغاء الدولة لصالح حزب الله) يسعى الى تطبيق القوانين على مؤسساته التجارية أسوة بالمؤسسات الاخرى.. الضاحية سوق حرة!

*المؤسسات التجارية القانونية من تجارة ومصارف ومؤسسات تخضع لضرائب الدولة.. كل ما يتعلق بتجارة حزب الله ومؤسسات مناطق نفوذه لا تخضع حقيقة.

*الوحدة الوطنية ليست كما يصورها البعض عملية تلفيقية تجمع القوى الطائفية انما هي نتيجة اجتماع الوطنيين داخل كل طائفة.. اتحدوا من اجل لبنان.

*مجزرة بيًئية في منطقة بلحص-مزرعة السياد-جرد جبيل عشرات شاحنات الرمل يشكلون خطرا على طريق قرطبا وينقلون جبال من الرمل برسم البلديات.