فيديو مقابلة من تلفزيون المر مع الناشط د. صالح المشنوق يتناول من خلالها رزمة من الملفات الساخنة والمؤلمة والكارثية التي تواجه الشعب اللبناني جراء تحالف الميليشيا التي هي حزب الله، والمافيا التي هي الحكام والطقم السياسي وأصحاب شركات الأحزاب وجماعات الطرواديين

126

فيديو مقابلة من تلفزيون المر مع الناشط د. صالح المشنوق يتناول من خلالها رزمة من الملفات الساخنة والمؤلمة والكارثية التي تواجه الشعب اللبناني جراء تحالف الميليشيا التي هي حزب الله والمافيا والتي هي الحكام والطقم السياسي وأصحاب شركات الأحزاب وجماعات الطرواديين

25 نيسان/2021

الملفات التي تطرق لها صالح المشنوق
*ردة الفعل السعودية المحقة على مصادرتها أطنان من المخدرات التي تم تهريبها إلى أراضيها من لبنان.
*أهمية دول الخليج ومن ضمنها السعودية على الإقتصاد اللبناني وعلى تشغيل اللبنانيين في بلادها.
*دور حزب الله الإيراني الهوى والنوى في ضرب علاقة لبنان مع دول الخليج التي يعاديها وينفذ في هذا السياق قاذورات المؤامرة الإيرانية عليها.
*شرح لنظرية جديدة طرحها وهي الانتخابات والعقوبات والوفيات وما لها من تأثير على تغيير الوضع الإحتلالي الذي يتعرض له لبنان من قبل إيران وحزبها.
*ملف الحدود البحرية اللبنانية-الإسرائيلية وهرطقات وسخافة وغرائزية وجهل حزب الله والحكام في هذا الشأن.
*الملف القضائي ومسرحيات القاضية غادة عون اللاقانونية والميليشياوية والشعبوية.
*الأسباب الموجبة التي يري أنها ستؤدي إلى نهاية ما يسمى تيار عون-باسيل التبعي والملتحق بالمشروع الإيراني التدميري والإرهابي.
*خطورة حزب الله الإرهابي والمافياوي وأدواره المحلية والإقليمية والدولية في مجال تجارة المخدرات وكل ما ممنوع ومُحرّم وغير شرعي.
*الأسباب التي لا يرغب من أجلها تشكيل حكومة في لبنان في الوقت الراهن وذلك على خلفية ما قد تسببه من مخاطر مالية واقتصادية ومجتمعية ومعيشية والتي لن تكون غير استمراراً شريراً للتحالف الشيطاني القائم منذ سنة 2011 بين الميليشيا والمافيا.
*شرح لممارسات وطروحات جبران باسيل التي تستخف بعقول وذكاء اللبنانيين.
شرح للواضع الشاذ القائم حالياً في لبنان جراء الإحتلال الإيراني وحيث هناك لبنانين واحد مطلوب من العرب والعالم دعمه كونه استقلالي وسيادي ولبنان آخر هو الإحتلال يجب فرض عقوبات عليه.