الياس بجاني/مهزلة مسرحية غادة عون وغباء ويوداصية كل يلي بيشد ع مشدها

163

مهزلة مسرحية غادة عون وغباء ويوداصية كل يلي بيشد ع مشدها
الياس بجاني/21 نيسان/2021

بداية وبقرف نسأل هل غادة عون هي قاضية أم رئيسة عصابة، وأين هي القوى الأمنية المفترض أن تحمي الناس وتمنع الاعتداء عليها وعلى أملاكها، ومن يمنع هذه القوى من القيام بواجباتها؟

إن البلد يتفكك وكل مقوماته تضرب والحكام والطاقم السياسي والحزبي هم من يفككه ويضربه بعصبية وغباء وموت ضمير واسخريوتية وقصر نظر وفقدان أي رؤية، فيما حزب الله الإيراني والإرهابي والمجرم يقهقه فرحاً كون هؤلاء الحكام والسياسيين الأغبياء والوضعاء والمأجورين والميليشياويين يقومون بما يريده ويخطط له الحزب اللاهي منذ 40 سنة من أجل أن يسقط الكيان اللبناني ويضع يده على وطن الأرز والقداسة بالكامل ويحوله إلى جمهورية تدور في فلك ولاية الفقيه الملالوية.

هذا الثنائي المهووس والغرائزي عون-باسيل ومعه كل أصحاب شركات الأحزاب الزفت والتعتير والجنون والنرسيسية والجشع والإبليسية وتحديداً المسيحية منها يكررون ودون أن يرمش لهم جفن ما قام به نيرون يوم أحرق روما.

في الخلاصة، فإن لا خلاص للبنانيين وللبنان من حفلة الجنون المرّضية هذه التي تجسدها مسرحية غادة عون الهزلية والميليشياوية قبل تحرير لبنان من الاحتلال الإيراني الجهنمي بتنفيذ كل القرارات الدولية وإعلان لبنان دولة فاشلة ومارقة ووضعه تحت سلطة الأمم المتحدة بالكامل، ونفض وتغيير ومحاكمة كل أدواته السياسية والحزبية الانتهازية والطروادية التي لا تجيد غير الدمار والسمسرات والسرقات والقتل والحروب العبثية..

وهنا صحيح كلن يعني كلن وأولن أصحاب شركات أحزابنا التعتير والبهدلي المعمية قلوبهم ومش شايفين بعمى بصائرهم ونرسيسيتهم غير الانتخابات والكراسي..!!

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
*عنوان الكاتب الألكتروني
phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتوني
http://www.eliasbejjaninews.com