Amer Fakhoury Foundation condemns the Arbitrary Arrest of Jaafar Ghadbouni/بيان صادر عن مؤسسة عامر فاخوري: ندين اعتقال المواطن اللبناني الأميركي جعفر غضبوني ومحاولة فبركة تهم باطله ضده

83

Amer Fakhoury Foundation condemns the Arbitrary Arrest of Jaafar Ghadbouni
June 15/2021
On June 6, 2021 the Lebanese General Security arrested an innocent American citizen of Lebanese decent, Jaafar Ghadbouni, and tried to fabricate false charges against him. The US embassy immediately interfered and realized the pattern of illegally arresting American citizens. Sharing our fathers story may have saved this man’s life.
However, when are we going to put a stop to the illegal arrests of individuals in countries the USA considers allies? How many innocent people have to die for our government to realize the influence of Hezbollah in every sector of Lebanon and other countries around the world?

بيان صادر عن مؤسسة عامر فاخوري: ندين اعتقال المواطن اللبناني الأميركي جعفر غضبوني ومحاولة فبركة تهم باطله ضده
أميركا/15 حزيران/2021
في السادس من الشهر الجاري اعتقلت السلطات اللبنانية في مطار بيروت المواطن اللبناني- الأميركي جعفر غضبوني وحاولت فبركة تهم باطلة بحقه. على الفور تدخلت السفارة الأميركية في بيروت بعد أن لاحظت النمط المتبع في اعتقال المواطنين الأميركيين دون مسوغات قانونية فتم الإفراج عنه.
قد يكون إلقاء الأضواء والتركيز الفاعل والمستمر على مظلومية والدنا الشهيد عامر الفاخوري قد ساعد في منع تكرار ما تعرض له من ظلم وافتراء وتركيب ملف مفبرك والتسبب بوفاته من قبل السلطات اللبنانية.
السؤال هو: متى سيوضع حداً للاعتقالات الغير قانونية في بلدان هي حليفة للولايات المتحدة الأميركية، وكم من الأبرياء سيفقدون حياتهم قبل أن تدرك حكومتنا الأميركية بأن حزب الله يسيطر على كل مفاصل الدولة اللبنانية وأن نفوذه متفشي في الكثير من البلدان؟.