الياس بجاني/صلوا تا يبقى البترول والغاز تحت الأرض ما دام لبنان محتل من الإرهابي حزب الله ومحكوم من أدواته الأوباش والإسخريوتيين

88

صلوا تا يبقى البترول والغاز تحت الأرض ما دام لبنان محتل من الإرهابي حزب الله ومحكوم من أدواته الأوباش والإسخريوتيين
الياس بجاني/05 أيار/2021

الحمد الله اليوم تخربطة وتأجلت المفاوضات بالناقورة بين الوفدين اللبناني والإسرائيلي المتعلقة بترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل بوساطة أميركية وبضيافة وإشراف قوات اليونيفل المتمركزة في الجنوب والعاملة على تطبيق القرار الدولي 1701.

راح نصلي تا تبقى هالمفاوضات مفركشي ومعطلي ومش ماشي حالها طالما أن الإرهابي والملالوي حزب الله محتل لبنان، وطالما أن الحكام وأصحاب شركات الأحزاب والطاقم السياسي العفن هني من صنف الطرواديين والأوباش وتجار الهيكل والملجميين.

وأكيد افضل مليون مرة تضل ثروات البترول والغاز تحت الأرض من ان يتم استخراجها تا يسرقن حزب الله وإيران والسماسرة والتجار والحكام والأحزاب المحليين ويحرموا الشعب اللبناني من حق الإستفادة منهم.

اليوم تعطلت المفاوضات وتأجلت من دون تحديد تاريخ لإستئنافها لأن حزب الله وأداته الرئاسية ميشال عون وخلفهما بري وجبران وكل ربع الإجرام والسمسرات والودائع والمستشارين الأبالسة الذين بغباء وجهل ونرسيسية حاولوا أن يتذاكوا ويلعبوا بالملف ويزايدوا ويتلونوا ويتخبسنوا غب فرمانات إيرانية تعطيلية مباشرة لها علاقة بالمفاوضات الجارية حالياً في فينا بي أميركا وإيران.

المهم بالوقت الحاضر الملف نحط ع الرف والثروة الغازية والبترولية راح تبقى تحت الأرض وبعيدة عن حزب الله وإيران وعن ايدين وجيوب قرطة الحراميي المسمايين بلبنان المنهوب والمحتل حكام ووزراء ونواب وأصحاب شركات أحزاب.

واليوم كمان اتحفنا سيد أمنيوم المتخصص بتهريب الكبتاكون وكل اصناف الممنوعات بكلام هو 100% رزم من الأوهام المرضية والخزعبلات النفاقية، ومتل كل مرة هدد وتوعد وقد مرجل كلها مسرحية وشي مسخرة ع الآخر.

ربنا يخلص لبنان وشعبه من الإحتلال الإيراني ومن ادواته المحلية الطروادية النتنة والإبليسية.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
*عنوان الكاتب الألكتروني
phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتوني
http://www.eliasbejjaninews.com