الياس بجاني/قيادات الإتحاد العمالي العام هي فرق احتياط تخريبية باشرف بري وبأمرة محور الشر الإيراني-السوري

163

قيادات الإتحاد العمالي العام هي فرق احتياط تخريبية باشرف بري وبأمرة محور الشر الإيراني-السوري
الياس بجاني/14 كانون الأول/2020

#الإتحاد_العمالي_يخدم_محور_سوريا_وإيران

من في لبنان وخارجه من اللبنانيين السياديين واللبناناويين لا يعلم، إن كان يريد معرفة الحقيقة والمجاهرة بها بأن السيدين بسام طليس وبشارة الأسمر ومن معهما من قيادات الإتحاد العمالي العام هم عملياً وممارسة وتبعية مجرد فرق احتياط يسارية الهوى وبأمرة السيد نبيه بري وتابعين كلياً كما أستاذهم لمرجعية محور الشر السوري-الإيراني الإحتلالي المعادي للبنان ولكل ما هو لبناني.

تاريخ هذا الإتحاد عمالياً هو مشين طبقاً لكل المعايير والمقاييس وعلى كافة المستويات وفي كافة الساحات والمجالات. استعمل الإحتلال السوري هذا الإتحاد المخصي والمدجن وحالياً مرجعيته بري وحزب الله.

نام الإتحاد التخريبي والمخصي والتبعي واليساري الهوى والنوى والفكر نوم أهل الكهف ولسنين كان غائباً عن السمع والبصر وعن العمال ومشاكلهم. الآن وعندما احتاجه المحور السوري الإيراني الشرير والإحتلالي والتخريبي أيقظه من نومه وهو بعد أن نفض الغبار عنه ها هو يستعد لتنفذ الفرمانات ويدعوا بغوغائية وشعبوية لمظاهرات واعتصامات هدفها خدمة المحور وليس عمال لبنان.

أما فيما يتعلق بالسيد بشارة الأسمر الذي أعاده الرئيس بري لرئاسة الإتحاد فهو مجرد دمية رخيصة يستعملها الإستاذ أبو مصطفى وحزب الله ومن قبلهما كان الرجل بوقاً وأداة طيعين للنظام السوري الأسدي.

باختصار فإن لا ثقة بالأسمر ولا هو نظيف الكف فيما يخص الفساد والإفساد والتبعية لغير لبنان وعماله. وهو استعمل ويستعمل دائماً للخراب والتدمير العمالي والنقابي. أما موقفه المشين والإستهزائي واللااخلاقي من البطريرك الراعي فلم ينساه الأحرار.

يبقى أن دعوته وبسام طليس للإضراب والإعتصامات هي مرفوضة ولا يجب الإستجابة لها لأنهما بوقين تابعين لمحور الشر الإيراني الإحتلالي والتخريبي وآخر همومها هم عمال لبنان.. ونقطة ع السطر!!

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com
*عنوان الكاتب الألكتروني
phoenicia@hotmail.com