الياس بجاني/فيديو تعليق يتناول ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري، وجريمة اغتياله واغتيال كل الشهداء على مدار الساعة من قِّبل أصحاب شركات الأحزاب السماسرة والطرواديين والتجار والفريسيين

219

الياس بجاني/فيديو تعليق لمدة 13 دقيقة يتناول ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري، وجريمة اغتياله واغتيال كل الشهداء على مدار الساعة من قِّبل أصحاب شركات الأحزاب السماسرة والطرواديين والتجار والفريسيين، وذلك نتيجةً لغياب وتغييب مبادئ المحاسبة وتداول السلطة والشفافية.

14 شباط/2022

الرئيس سعد الحريري اعطى شعبنا مؤخراً صورة جلية عن طبيعة الأحزاب الشركات “التعتير” حيث بقرار شخصي قرر الإعتكاف واقفل شركة تياره ومنع أي من المنتسبين إليه ممارسة السياسة، مع أن النقيض تماماً كان يفترض أن يتم، اي أن يستقيل هو وتتم محاسبته على اخطائه وما أكثرها، وبعد ذلك يُنتخب بديلاً عنه بحرية وشفافية وديموقراطية. هذا النموذج الدكتاتوري والمفياوي ينطبق 100% على كل باقي شركات الأحزاب المدمرة واللاديموقرطية و”المصيبة”.
وفي نفس السياق المافياوي والتجاري والإستعبادي هذا، لا يجيب أن تغيب عن بالنا خطورة الثقافة الغنمية لمن هم في شركات الأحزاب كافة المتخلين عن حريتهم والقابلين بوضعية الزلم والهوبرجية والأدوات.