الياس بجاني/مخطط حزب الله الفارسي هو اجبار السعودية على منع كل الصادرات من لبنان ولهذا تتوالى عمليات تهريب المخدرات إليها من لبنان بإشراف الحزب

231

مخطط حزب الله الفارسي هو اجبار السعودية على منع كل الصادرات من لبنان ولهذا تتوالى عمليات تهريب المخدرات إليها من لبنان بإشراف الحزب
الياس بجاني/27 حزيران/2021

لأن لا دولة في لبنان، ولأن لبنان بلد محتل وفاشل ومارق، ولأن الدولة اللبنانية هي صورية وكرتونية وممسوكة بالكامل مؤسسات وحكام ومسؤولين من قّبل دويلة سيد أمونيوم وحزبه الملالوي، فإن مخطط الحزب الجهنمي والتدميري والإفقاري الفارسي بات مكشوفاً ومعروفاً للسياديين اللبنانيين ولكل المسؤولين في السعودية وباقي دول الخليج العربي.

وفي اطار هذا المخطط  الهادف إلى افقار الشعب اللبناني، واستعداء كل دول الخليج العربي، فإن سيد أمونيوم وحزبه، وكل من يعمل لدى محور ممانعة النفاق والدجل البعثي-الملالوي من طرواديين ومرتزقة يسعون ودون كلل لإجبار السعودية على منع كل صادرات لبنان إليها، واجبارها على اتخاذ هذا القرار الخطير، الذي يضرب شرائح كبيرة جداً من الشعب اللبناني ويقطع مصادر رزقها ومعيشتها.

فبعد ضبط السلطات السعودية والخليجية عشرات عمليات تهريب المخدرات إليها من لبنان، وكانت أخرها شحنة “الكوبتاغون الرماني”، قامت السعودية ودول خليجية أخرى بمنع دخول المنتجات الزراعية اللبنانية مما أدى إلى شل القطاع الزراعي اللبناني عن بكرة أبيه.

وها هو الحزب اليوم يحاول مع ادواته المحلية والإقليمية ادخال 14,400,000 قرص إمفيتامين مخدر، إلى السعودية، كانت مخبأة في ألواح حديدية مصدرها لبنان. وربما الحزب وعن سابق تصور وتصميم ساعد على كشف الشحنة هذه، وذلك لإحراج وإجبار السلطات السعودية والخليجية على منع كل هو قادم من لبنان، وبالتالي ضرب وشل القطاع الصناعي الفاعل والمنتج وذلك بعد ضربه وشله القطاع الزراعي.

إن الشعب اللبناني بأكثريته الساحقة هو براء من ممارسات وإجرام وإرهاب حزب الله. ومن هنا فإن لا خلاص للبنان ولشعبه قبل الخلاص من احتلال حزب الله، هذا الجيش الإيراني الإرهابي والمذهبي، الذي يمسك بكل مفاصل الدولة اللبنانية، وتحديداً المطار والمرافئ والحدود، والتي تجري منها وعبرها كل عمليات التهريب خروجاً ودخولاً.

في الخلاصة، إنه من واجب المجتمع الدولي، ومعه الدول العربية، والخليجية تحديداً، مساعدة لبنان من خلال العمل الجدي على اعلانه دولة محتلة وفاشلة ومارقة رسمياً، وتسليم ادارة حكمه للأمم المتحدة لتقوم بتنفيذ القرارات الدولية بالقوة العسكرية، وبتحريره من الإحتلال الإيراني، واعادة تأهيله ليصبح قادراً على حكم نفسه.. وإلا فالج لا تعالج.

في اسفل تقرير باللغتين العربية والإنكليزية محتواه هو موضع المقالة التي في أعلى.

السعودية تحبط تهريب شحنة مخدرات ضخمة قادمة من لبنان/القبض على مواطن سعودي متورط في محاولة التهريب
دبي – العربية.نت/السبت 26 حزيران 2021
أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، إحباط محاولة تهريب 14.4 مليون قرص مخدر في شحنة ألواح حديدية قادمة من لبنان. إلى هذا، صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي بأن المتابعة الأمنية الاستباقية لنشاطات الشبكات الإجرامية -التي تمتهن تهريب المواد المخدرة إلى المملكة – أسفرت عن إحباط محاولة تهريب 14,400,000 قرص إمفيتامين مخدر، حيث تم ضبطها بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بميناء جدة الإسلامي، مخفية داخل شحنة ألواح حديدية قادمة من لبنان. وأوضح أنه تم القبض على مواطن سعودي بمنطقة الرياض لثبوت مشاركته في محاولة تهريبها، مؤكداً أنه تم إيقاف المقبوض عليه، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وأحيل للنيابة العامة. وكانت السعودية قد قررت في 23 إبريل الماضي، منع دخول الخضراوات والفواكه اللبنانية أو عبورها من أراضيها وذلك بعد إحباط تهريب أكثر من مليوني قرص مخدر مخبأة في شحنات الفواكه اللبنانية. وقال وزير الداخلية السعودي تعليقاً على تلك القضية، إن أمن المملكة خط أحمر. وكانت السعودية قد قالت إن الجهات المعنية لاحظت تزايد استهداف المملكة من مهربي المخدرات في لبنان. وأضافت أن “على سلطات لبنان تقديم ضمانات موثقة لاتخاذ إجراءات لوقف تهريب المخدرات الممنهج”. وأضافت أن وزارة الداخلية ستتابع الإرساليات والشحنات الأخرى القادمة من لبنان.

Saudi Arabia seizes over 14 mln Captagon amphetamine pills coming from Lebanon
Rawad Taha, Al Arabiya English/June 26/2021
Saudi Arabia’s General Directorate for Narcotics Control has thwarted an attempt to smuggle 14 million Captagon amphetamine tablets hidden inside a shipment of iron plates coming from Lebanon, according to Saudi Press Agency SPA.
The shipment was seized in coordination with the Zakat and Tax Authority and the customs at the Islamic port of Jeddah. Al-Nujaidi added that a citizen was arrested in Riyadh region for his participation in the attempt to smuggle the shipment.
Saudi Arabia has previously banned the import of Lebanese fruits and vegetables in April after a reported increase in drug smuggling from Beirut. The move came after Saudi Customs foiled an attempt to smuggle over 5 million pills of Captagon stuffed inside fruit imported from Lebanon. Captagon is used by fighters at war because of the effects it can have to fight tiredness. It is an amphetamine that has widely been made and exported illegally from Lebanon. Lebanese officials quickly pledged to do more to combat drug smuggling out of the country after Saudi Arabia ordered a ban on all produce imports from Beirut. “The issue is very serious, especially if it negatively affects the rest of the Gulf states that could take similar or stringent measures,” caretaker Agriculture Minister Abbas Mortada told Reuters. Ties between Beirut and Riyadh have soured in recent years following the steady rise of Hezbollah and its increased influence over the state and its institutions. Hezbollah continues to support Yemen’s Houthi militia, which attacks Saudi Arabia and civilians inside the Kingdom almost daily.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الالكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com