رابط فيديو مقابلة من “صوت لبنان” مع الصحافي طوني ابي نجم/تعرية وتزليط ستربتيزي ع الآخر لكذبة المقاومة ولفارسية حزب الشيطان الإرهابي والجهادي في لبنان ولمخطط اسياده الملالي الهادف تدمير الدول العربية ولبنان وتهجير اللبنانيين… ملحم رياشي وحسن خليل يلتقيان كل خميس وداعش مرتزقة غب الطلب

108

رابط فيديو مقابلة من “صوت لبنان” مع الصحافي طوني ابي نجم/تعرية وتزليط ستربتيزي ع الآخر لكذبة المقاومة ولفارسية حزب الشيطان الإرهابي والجهادي في لبنان ولمخطط اسياده الملالي الهادف تدمير الدول العربية ولبنان وتهجير اللبنانيين… داعش مرتزقة غب الطلب، ملحم رياشي وحسن خليل يلتقيان كل خميس.

صوت لبنان/05 حزيران/2024

أبي نجم لصوت لبنان: “داعش مرتزقة غب الطلب”
صوت لبنان/05 حزيران/2024
اعتبر الصحافي طوني ابي نجم عبر صوت لبنان ضمن برنامج “الحكي بالسياسة” ان تنظيم داعش هو “مرتزقة غب الطلب” ينبت في الوقت المناسب للقيام بأعمال محور الممانعة القذرة، ولفت في هذا السياق إلى دور داعش في ابقاء نظام بشار الأسد على قيد الحياة، وإلى غباء محور المقاومة الذي يوجّه الرسائل الى السفارة الأميركية من خلال هذه المرتزقة.
ولفت إلى ان المشاهد التي نشهدها اليوم في حرب غزة والجنوب اللبناني لا تُقارن بالمشاهد التي شهدناها في سوريا، واعتبر ان الأمور ذاهبة نحو التفلّت الكامل لأن تصوير اسرائيل كضحية يُنبىء بعملية كبيرة يتم التحضير لها، ولفت إلى الرد الإيراني المُضحك الذي يصب في مصلحة ايران، واكّد ان المشكلة في المليشيا المسلحة التابعة للحرس السوري في لبنان التي تعمل على تدمير لبنان خدمة لإيران ولحجز مكان لها على طاولة المفاوضات.
ورأى أبي نجم ان التسوية لن تتم قبل الربيع المقبل لأن الظروف ما زالت غير مناسبة على الأرض وقد يسبقها تطورًا كبيرًا على الساحة الميدانية، وأسف لما يجري في لبنان من ابعاد للمكوّن السني وتشتيته، وأشار إلى ان مبادرة “الاشتراكي” شكليّة، وان رئيس مجلس النواب نبيه بري لا صلاحية له على النواب خارج اطار المجلس النيابي وان صلاحياته يحددها الدستور.
وأوضح أبي نجم ان تمسك الثنائي الشيعي بالمرشح سليمان فرنجية سينتهي عندما يحين وقت التسوية، وان الخيار الثالث لرئاسة الجمهورية يختلف كليًا عن المرشّح الذي تُخاض به المعركة الانتخابية، واعتبر ان الجانب الإيجابي في موضوع التعويضات على أهالي الجنوب انها أقرت من الاحتياطي المحدود، وان اي عملية انفاق اضافية يجب ان تتم من خلال قانون صادر عن مجلس النواب.

طوني أبي نجم
موقع أكس
السؤال الأساس: هل اعتراف مطلق النار على السفارة الأميركية في عوكر بأنه قام بفعلته نصرة لغزة يعفيه من الجرم الذي ارتكبه؟
إذا كان الجواب طبعاً لا فإن ذلك يجعل من كل ما يقوم به حزب الله في الجنوب جريمة أيضاً واعتقال مسؤوليه وعناصره… والا فيجب عندها إخلاء سبيل المعتدي على السفارة فوراً!!!
*أنو ليه بدو يكون مسلسل “باب الحارة” أطول من مسلسل “أبو عدس”؟!

الياس بجاني/داعش حزب الله فرع لبنان هو بالغالب من نفذ الإعتداء على السفارة الأميركية في عوكر. عملياً، داعش هي بدلة من خياطة الإيراني والسوري (محور الممانعة) وبيفصلها ع المقاس وغب الطلب. ما في شي اسمه داعش وإنما وج بربارة لإيران وسوريا ومن خلالهما حزب الشيطان بلبنان. 100% محور الشر هو من نفذ الهجوم ع السفارة الأميركية. المهم الأميركي يخلصنا ويفهم ويوقف يغنج الملالي ويمولهم ويوقف يدّلع حزب الله. حزب الشيطان في لبناغن هو عدو لبنان الحقيقي