رابط فيديو مقابلة أدارها الإعلام والناشر المميز انطون سعد من “محطة أم تي في” مع د. فارس سعيد و د. وسام سعادة/نقاش علمي بعيد عن تونالية ونرسيسية أصحاب شركات الأحزاب وعن ببغائية قطعانهم، تناولت مشكلة لبنان المحتل، وخطورة أجندة المحتل الإيراني المتمثل بحزب الله، وضياع المعارضات وغرقها في أجندات سلطوية، واحتمالات الحرب الإسرائيلية على لبنان

72

رابط فيديو مقابلة مهمة للغاية أدارها الإعلام والناشر المميز انطون سعد من “محطة أو تي في”، مع د. فارس سعيد والكاتب السياسي د. وسام سعادة/ نقاش سياسي ووطني علمي ومنطقي وواقعي بعيداً عن تونالية ونرسيسية أصحاب شركات الأحزاب، وعن ببغائية قطعانهم، تناولت مشكلة لبنان المحتل والمنهار على الصعد كافة، وخطورة أجندة المحتل الإيراني الجهادي والإرهابي المتمثل بحزب الله وحربه العبثية والانتحارية ضد إسرائيل، وغياب وتشتت وضياع المعارضات وغرقها في أجندات ذاتية وسلطوية، واحتمالات الحرب الإسرائيلية العالية على لبنان.

This image has an empty alt attribute; its file name is antoine2.webp27 أيار/2024

مقابلة مهمة للغاية كونها تطرح مشكلة لبنان المحتل والمبتلي بحزب الله الإيراني واللالبناني الجهادي بعيداً عن الشعبوية والطروادية والخداع والأوهام والهلوسات ونفاق الإنتصارات الوهمية التي يسوّق لها حزب الله وأبواقه والصنوج التافهين والمأجورين، والأهم أنها بعيدة عن قرف ونرسيسية أصحاب شركات الأحزاب وعن حربائيتهم وغباء وهبل قطعانهم.