فيديو مقابلة مع د. توفيق الهندي من تلفزيون المر تناولت بالعمق، وعلى خلفية سيادية وتحليلة كل الملفات اللبنانية الحالية الساخنة التي تقلق اللبنانيين، وتتطاول بوقاحة وفجور وعهر على لقمة عيشهم، وأمنهم، وكراماتهم، ومالهم، وسيادة واستقلال وطنهم المحتل..المحتل هو حزب الله الممسك بقرار  الحكم والحكام بالكامل، اكان في تشكيل الحكومة أو في أي أمر آخر

98

فيديو مقابلة مع د. توفيق الهندي من تلفزيون المر، تناولت بالعمق، وعلى خلفية سيادية وتحليلة كل الملفات اللبنانية الحالية الساخنة التي تقلق اللبنانيين، وتتطاول بوقاحة وفجور وعهر على لقمة عيشهم، وأمنهم، وكراماتهم، ومالهم، وسيادة واستقلال وطنهم المحتل.. المحتل هو حزب الله الممسك بقرار الحكم والحكام بالكامل، اكان في تشكيل الحكومة أو في أي أمر آخر.

لا حكومة حتى يوم القيامة كما كنت قلت منذ أشهر، والقيامة تعني هنا الموافقة الإيرانية، علماً أن ايران تعتبر لبنان ورقة في يدها وحزبها وذراعها العسكري حزب الله ينفذ ما تطلبه 100%.

أصحاب شركات الأحزاب كافة يتملقون حزب الله لأن اولياتهم نرسيسية وهي الكراسي والسلطة والمنافع، وبالتالي هم جميعاً يسهلون لحزب الله تنفيذ مخطط إيران الإستعماري والتوسعي، إما عن غباء وقصر نظر،أو على خلفية الجبن والذل والتبعية والذمية.