الياس بجاني/بيار رفول يؤكد المؤكد، والمؤكد هو أن عون وصهره وتيارهما الملالوي وكل ربعهما من الوادئع هم جنود في جيش ولاية الفقيه/فيديو لرفول يؤكد فيه وجود عون في محور المقاومة وتمسكة بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة

194

اضغط هنا لمشاهدة مقطع من مقابلة لبيار رفول من اذاعة صوت المدي بتاريخ 25شباط/2021 هي موضوع تعليقنا في أسفل

هذا ما أعلنه رفول عن عون… وانتصار محور الممانعة على واشنطن!
الكلمة اولاين/25 شباط/2021

أعلن وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بين 2016 و2018، بيار رفول، أن التيار الوطني الحرّ ورئيس الجمهورية في محور المقاومة والممانعة، الذي إنتصر برأيه، وإعتبر وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بين 2016 و2018، بيار رفول أن العقوبات بدأت تزول، وأول مؤشر لذلك هو نزع صفة الإرهاب عن الحوثيين والتفاوض معهم بشكل جدي على مصير اليمن. وتابع “الأميركيون وغيرهم سيتحدثون معنا بالنتيجة لأن محورنا هو الذي فاز”. وقال رفول في حديث لإذاعة صوت المدى “إن محور المقاومة والممانعة هو الذي ربح”، ووصفه بمحور الشرف لا التبعية. وتابع رفول “نحن طرحنا مثلث “الجيش والشعب والمقاومة”، إنه حصانة لبنان لكن هذا ما لا يريدونه”. وأردف “التيار الوطني الحر وفخامة الرئيس في محور المقاومة والممانعة”.

 

بيار رفول يؤكد المؤكد، والمؤكد هو أن عون وصهره وتيارهما الملالوي وكل ربعهما من الوادئع هم جنود في جيش ولاية الفقيه
الياس بجاني/25 شباط/2021
من يعرف بيار رفول ومدى ذوبانه الكلي فكراً ومنطقاً ونطقاً ومساراً ومصيراً ومواقف وممارسات بشخص ميشال عون يدرك جيداً بأن هذا الرجل هو عملياً لسان عون الحقيقي، وبالتالي هو لا ينطق بكلمة واحدة غير مُلقم به بالكامل من صنمه المعبود ميشال عون.
من هنا لا بد من أخذ ما قالة بيار رفول اليوم لإذاعة صوت المدى بجدية تامة عن أن عون وتياره هما في محور المقاومة وكذلك لجهة تقديسهم لثلاثية “مقاومة وجيش وشعب”.
هنا تعود بنا الذاكرة إلى اليوم الذي وقع فيه عون وجعجع على ورقة نوايا معراب حيث طل بيار رفول في التالي للتوقيع عبر تلفزيون ال “او تي في” ليعلن بأن التيار العوني لم يُغير شيء في قناعاته وهو موجود في موقعه التحالفي مع حزب الله ولم يتنازل مقابل توقيعه الورقة على شيء وأن جعجع هو من جاء ليلتحق بالتيار وليس العكس.
كلام بيار رفول، أو بالأصح رسالة عون عبر كلام بيار تؤكد المؤكد، والمؤكد اقوالاً وافعالاً واجندات سلطوية هو أن عون وصهره وتيارهما وكل الودائع من حولهما هم 100% جنود في جيش ولاية الفقيه ولا علاقة لهم لا بلبنان ولا بكل ما هو لبناني على كافة المستويات وفي كل المجالات.

في اسفل تعليقي المنشور على موقعي بتاريخ 25 كانون الثاني/2016 الذي تناولت فيه مقابلة لبيار رفول مع ال “أو تي في” بتاريخ 25 كانون الثاني/2016 (رابطها في اسفل) الذي أكد من خلالها تمسك عون بتحالفه مع حزب الله وبثلاثية المقاومة والجيش والشعب عقب توقيع ورقة نوايا معراب.. واليوم يكرر رفول مواقف عون كما كانت وكما لا تزال.
اضغط هنا لمشاهدة مقابلة بيار رفول بتاريخ 25 كانون الثاني/2016 وما كتبته تعليقاً على محتواها في نفس التاريخ

درر زلمة عون المغوار بيار رفول/ بيار رفول زلمة عون يتنكر لكل البنود العشرة لإتفاق معراب بين عون وجعجع
الياس بجاني/25 كانون الثاني/2016
من يريد أن يتثقف سياسياً ووطنياً ومسيحياً ويعرف محاسن ورقة عون-جعجع، العشرية، ولكن بالمقوب فوقاني وتحتاني، ننصحة وعن جد ما يفوت الفرصة ويتمتع بمشاهدة مقابلة المغوار بيار رفول، زلمة عمنا الجنرال، على قناة معلمه، ال او تي في.
وأيضا وللمزيد من التثقيف الملالوي والمقاوماتي ننصح بمشاهدة مقابلة الفيلسوف الأسدي والمنظر الممانعاتي ايلي الفرزلي على تلفزيون الجديد.
عن بيار رفول وعن عنترياته فحدث ولا حرج، أما أهم ما طرحه هذا المغوار الفذ من أسئلة خلال اطلالته الميمونة السؤال التالي: “ما هي خطيئة العماد عون”؟ هذا الطوباوي والراهب الزاهد بالمال والسلطة!!
الجواب يا شيخ بيار وباختصار يقول: “إن العماد عون هو الخطيئة بذاتها وبشحمها ولحمها”. ويا ألف رضا على الخطيئة مقارنة معه ومع رزم هرطقاته والأوهام.
أما عن ذنوب عونك يا شيخ بيار، وعوننا سابقاً، فهي رزم وشوالات من الأكياس الصفراء والحمراء وما بينهما!!
والرب حاميك وراعيك وحامي جنرالك “الطوباوي” و”السابقنا بالتفكير” “وبالإصلاح والتعتير والتفجير”، والله يكون بعوننا من عوننا الفجور والتعتير والطروادية، نحن الموارنة، وكمان يكون بعوننا من أمثالك ومن أمثال كل من هم من خامتك المغوارية والبوقية.
الرفول البطل والعوني ال غير شكل، وخلال اطلالته الميمونة وبوقاحة وغباء واستكبار ونفخة صدر فارغة من غير “الفجور”، أصر على الإبقاء على ثلاثية العهر، “جيش شعب ومقاومة”، وأكد 100% على حتمية انتصار الأسد خلال 6 أشهر، واعتبر أن الجيش اللبناني عاجز، وأكد استمرارية التصاق جنراله بعباءة حزب الله ومقاومته، وأفاض بشرح محاسين وطوباوية عونه الناسك، ولم يترك موضوعاً وشئناً وطنياً إلا وافاض تنظيراً بأمره عونياً وملالوياً واصلاحياً مع لفحة تشويق بكتم الأسرار التي يعرفها هو ولا يرغب بافشائها الآن!!
ضروري على كل من هلل لترشيح د. جعجع للنائب عون أن يشاهد المقابلة “الرفولية” “والمقاومتية” ليعرف في أي سراب ووهم هي غارقة المصالحىة المستنكرة. الرفول تنكر بوقاحة لكل البنود العشرة لإتفاق معراب بين عون وجعجع.
*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com