Elias Bejjani/Alain Aoun In the USA, Replicating his Advocacy for Hezbollah

443

Alain Aoun In the USA, Replicating his Advocacy for Hezbollah
Elias Bejjani
March 20/15
The same political stupidity and appeasing shameful theatrical play that took place in Canada with MP, Alan Aoun, during the last 10 days, now sadly it is going on and more boldly in the USA with this non Lebanese and Hezbollah Maronite puppet. In reality and practicality, The Lebanese Christian parties with no exception are totally detached from all that is terrorism and anti terrorism global acts. In conclusion No hope what so ever from these Dhimitudians and Zemies.

 

آلان عون من واشنطن : نناشد الإدارة الأميركية رفع مستوى ونوعية المساعدات العسكرية للجيش
الجمعة 20 آذار 2015
وطنية – تابع عضو تكتل “التغيير والإصلاح” جولته في أميركا الشمالية وإنتقل إلى الولايات المتحدة بعد كندا وعقد إجتماعات مع مسؤولين في الإدارة الأميركية في واشنطن، ولبى دعوة “التيار الوطني الحر” في واشنطن إلى عشاء مع فاعليات الجالية اللبنانية في حضور سفير لبنان في الولايات المتحدة أنطوان شديد وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلين عن تيار المستقبل والقوات اللبنانية والقيادي في التيار الوطني الحر نعيم عون.
بعد كلمة ترحيب من مسؤول التيار في واشنطن أنطوان حداد، كانت كلمة للنائب عون، شدد فيها على “أهمية مساعدة لبنان في هذا الظرف الدقيق الذي يمر فيه ويتعرض لخطر داعش”، وحث الإدارة الأميركية على “رفع مستوى ونوعية المساعدات العسكرية للجيش اللبناني وتزويده بسلاح نوعي يسمح له بالتفوق على مقاتلي داعش، بعيدا عن التحفظات السابقة التي كانت تطال تلك المساعدات”. وقال: “لولا الجيش اللبناني لكان يمكن أن يحل بلبنان ما حل بالموصل والحسكة والأشوريين ولما كان سينفع الندم أو المواقف الدولية المنددة”.
من جهة ثانية، أقام سفير لبنان في واشنطن أنطوان شديد مأدبة غداء على شرف النائب عون في مقر إقامته، في حضور مسؤولين أميركيين من الخارجية والكونغرس وأعضاء السلك الديبلوماسي، وتخللها نقاش عن الأوضاع في المنطقة ولبنان والسياسة الأميركية والتحديات المشتركة.
في نيويورك
وإنتقل النائب عون إلى نيويورك حيث زار مقر الأمم المتحدة وعقد لقاءات مع مسؤولي إدارة الشرق الأوسط ومع مندوب لبنان في الأمم المتحدة السفير نواف سلام وأعضاء البعثة الدبلوماسية، وحضر كمراقب جلسة مجلس الأمن لإقرار البيان الرئاسي المتعلق بلبنان.
ولبى عون دعوة القنصل العام في نيويورك مجدي رمضان للعشاء مع وفد من أبناء الجالية اللبنانية وكانت له كلمة “عرض فيها التحديات التي يمر بها لبنان في تلك المرحلة”.