فارس سعيد: من راهن على تمايز العماد عون عن حزب الله بعد انتخابه رئيسا سقط رهانه/نوفل ضو: اقترح على العماد عون تسمية زيارة ضباط المدرسة الحربية لحزب الله بزيارة الوفاء للشهيد سامر حنا

149

د.فارس سعيد: من راهن على تمايز العماد عون عن حزب الله بعد انتخابه رئيسا سقط رهانه “التبريري” اذ أصبحت الدولة ملصقة وتابعة لحزب الله وسنواجه بالحق
تويتر/02 تموز/17

*سنستمر في الحديث عن السيادة المنتهكة من قبل حزب اللهً ونحن لم نساعد التكفيريين نهاد المشنوق على حق سمير جعجع على حق نريد صوت داخل الحكومة
*يؤسفني مشهد لبنان مستسلما لحزب الله يحكم لبنان بقوة التوازن و ليس بموازين القوى
*اذا حافظ اللبنانيون على وحدتهم الوطنية رغم محاولات البعض دفعهم للتخلي عنها يسجلون بذلك اعتراض مفيد على سياسة حزب الله سيدة الجبل.
*من راهن على تمايز العماد عون عن حزب الله بعد انتخابه رئيسا سقط رهانه “التبريري” اذ أصبحت الدولة ملصقة وتابعة لحزب الله وسنواجه بالحق.
*”العيش المشترك في البقاع مسؤولية وطنية مشتركة” عنوان خلوة زحلة في ٨ تموز ينظمها لقاء سيدة الجبل استعادة التوازن الوطني شرط لبقاء لبنان.
*يعمل لقاء سيدة الجبل على كسر جدار الخوف والصمت في مواجهة كل عمل يرمي الى انهيار صيغة لبنان القائم على العيش المشترك ٨ تموز خلوة زحلة.
*يظهر الجيش اللبناني جهوزية قتالية غير مسبوقة تحية لا نرضى بغيره وبالقانون وبالدولة من أجل حماية لبنان اي شراكة معه تضعفه.
*نعمة محفوض نقابي مميز وبخوض معركة حق كلنا نعمة محفرض لم يتركنا يوما لن نتركه دهرا.

نوفل ضو: اقترح على القائد الأعلى للقوات المسلحة العماد عون تسمية زيارة ضباط المدرسة الحربية لحزب الله ب”زيارة الوفاء للشهيد الطيار الرائد سامر حنا”.
تويتر/02 تموز/17
*اقترح على القائد الأعلى للقوات المسلحة العماد عون تسمية زيارة ضباط المدرسة الحربية لحزب الله ب”زيارة الوفاء للشهيد الطيار الرائد سامر حنا”.
*المطلوب من كل من رشح ودعم وانتخب العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية موقف واضح وصريح وحاسم من تغطيته السلاح غير الشرعي ومحاولة التطبيع معه.
*سيزار ابي خليل يتلعثم على الهواء عند مواجهته برأي المعارضة في ملف بواخر الكهرباء. معاليك: تقرير ديوان المحاسبة يثبت ان الايجار بدون الفيول.
*عالي الوزيرسيزار ابي خليل تقرير ديوان المحاسبة يثبت ان الثمن المعلن لاستئجار البواخر لا يشمل الفيول والضريبة على القيمة المضافة! كفى هروبا الى الامام!
*فخامة الرئيس القوي: بناء الدولة القوية يكون بتعريف الميليشيات على ثقافة الشرعية لا بتعريف الجيش على ثقافة الميليشيات! نسيت خطاباتك عام ١٩٨٩؟.
*الكلية الحربية مدرسة عسكرية يجب ان تعلم اللبنانيين لا ان يتعلم تلامذة ضباطها من حزب الله … عيب في حق لبنان والجيش والشرف والتضحية والوفاء.
*أتمنى على نواب المعارضة النيابية توجيه سؤال رسمي الى وزير الدفاع ووزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية حول زيارة ضباط المدرسة الحربية لحزب الله.
*اقترح على القائد الأعلى للقوات المسلحة العماد عون تسمية زيارة ضباط المدرسة الحربية لحزب الله ب”زيارة الوفاء للشهيد الطيار الرائد سامر حنا”.
*للمرة الثانية في ٣ أشهر حديث عن تزوير قرار مجلس الوزراء في خصوص استئجار بواخر الكهرباء. هل من يسأل ويحاسب؟هل من يخجل؟ هل من يضع حدا للوقاحة؟.

تلاميذ ضباط الجيش بضيافة “حزب الله”
صحيفة المرصد/30 حزيران/17 /جال 150 تلميذ ضابط من الكلية الحربية في “معلم مليتا الجهادي السياحي” الذي أقامه “حزب الله” في منطقة إقليم التفاح- النبطية، في إطار برنامج زيارة طلاب الكلية للمعلم. ويضم المعلم مجسمات وأنفاقاً وغنائم حرب إسرائيلية جمعها “حزب الله” في ما يشبه المتحف. ورافق الوفد رئيس اتحاد بلديات إقليم التفاح بلال شحادة، مدير مكتب مخابرات الجيش في النبطية المقدم الركن علي اسماعيل وفاعليات.وجال الطلاب على دبابات وآليات عسكرية إسرائيلية دمرها “حزب الله” في مواجهاته مع العدو الإسرائيلي، وزاروا مرتفـــعات ومنــحدرات مليتا، ونفقاً يمتد نحو 300 متر في تلة مليـــتا، وصولاً إلى دشمة “ســجد”. وشاهدوا صواريخ “الكورنت” و “التاو”، وصولاً الى المعرض الحربي الذي يضم أسلحة ومعدات إسرائيلية غنمها المقاومون في حرب تموز 2006.