الياس بجاني/باسيل هو مروّج اسخريوتي لهجمة حزب الله الثقافية على مجتمعاتنا اللبنانية ومن المستنسخين للهرطقة اللاهية: “ما قبل السحسوح وما بعده”/والد ياسمين المصري يَعتذر من باسيل وهي تتبرأ من اعتذاره

169

باسيل هو مروّج اسخريوتي لهجمة حزب الله الثقافية على مجتمعاتنا اللبنانية ومن المستنسخين للهرطقة اللاهية: “ما قبل السحسوح وما بعده”
والد ياسمين المصري يَعتذر من باسيل وهي تتبرأ من اعتذاره 

الياس بجاني/15 حزيران/2021

أَلوَيلُ لِلْعَالَمِ مِنَ الشُّكُوك! فلا بُدَّ أَنْ تَقَعَ الشُّكُوك، ولكِنِ ٱلوَيْلُ لِمَنْ تَقَعُ الشُّكُوكُ بِسَبَبِهِ. (إنجيل القدّيس متّى18/من06حتى10).

إن إرهاب وإجبار والد المواطنة الشجاعة والسيادية ياسمينا المصري على الاعتذار من جبران باسيل، وتباهي هذا المخلوق الترابي بمفهومنا الإنجيلي”الغير شكل” بهذا الاعتذار، وباستكبار ووقاحة نشره على مواقع شركة حزبه الإسخريوتية هو ظاهرة خطيرة من مظاهر وعلامات ومركبات ومتفرعات الهجمة الثقافية الفارسية على مجتمعاتنا، وذلك على خلفية هرطقة حزب الله المذلة والإرهابية، “ما قبل السحسوح وما بعده” التي يمارسها الحزب الإرهابي والمذهبي هذا على أبناء طائفته الأحرار والرافضين لمشروعه الملالوي ولإرهابه الثقافي والمجتمعي والحياتي.

يبقى أن من يمثل المواطنة الشابة ياسمينا المصري هي فقط ياسمينا المصري ولا والدها ولا أي مخلوق آخر، وهي أكدت في منشور لها اليوم على أنها مؤيدة للثورة ومصرة على موقفها من باسيل ومن غيره من السياسيين الفاسدين والمفسدين، وأفادت بشجاعة إلى أن والدها “الطيب” قد أجبر على الاعتذار حيث أن حياتها كانت قد هددت وهو سعى لحمايتها.

يبقى أن لا جبران ولا عمه ولا كل يلي بيشدوا ع مشدون من المخلوقات الترابية واليوداصية اللاهثين بفجور وفجع وغباء وخور رجاء نحو الأبواب الواسعة التي تنتهي في نار جهنم وفي أحضان دودها، هم سينجحون في إجبار أهلنا الأحرار والمؤمنين على تغيير ثقافتهم ونمط حياتهم وقتل روح الثورة والكرامة والعنفوان بدواخلهم.

نعم فشروا، جبران وعمه وكل الشاردين عن قيم وأسس قدسية لبنان الهيكل والرسالة في أن ينجحوا في تغيير ثقافة ونمط حياة أهلنا الحضارية واستبدالها بثقافة الحزب اللاهي المتحجرة واللاحضارية وبأنماط حياة جماعات الإسلام السياسي القمعية والرافضة لكل ما هو حرية.

في الخلاصة فإن ما قامت به المواطنة الحرة ياسمينا المصري هو يمثل فكر ومواقف وثقافة غالبية اللبنانيين الأحرار، ومن عنده أذان صاغية فليسمع ويتعظ…

ولجبران باسيل “الترابي” نقول: “لو دامت لغيرك ما كانت وصلت لك” فتوب وأدي الكفارات ما دامت وديعة الحياة نابضة في جسدك الفاني.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com

 

في أسفل خبر اعتذار والد ياسمين المصري ورسالة رفضها لهذا الإعتذار

والد “ياسمين” يَعتذر من باسيل
مواقع ألكترونية/15 حزيران/202
أصدر السيد حبيبب المصري بياناً، قال فيه: “تشرفت بزيارة رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل في دارته في البياضة البارحة، وأبلغته أسفي وإعتذاري عما قامت به ابنتي ياسمين من تصرف غير مقبول نهار الأحد 13 حزيران في بلدة البترون. وأبدى النائب باسيل كامل التفهم مع تقديره للزيارة”.

ياسمين المصري تتبرأ من اعتذار والدها لباسيل: تهديد وترهيب
المدن/15 حزيران/2021
ياسمين المصري تتبرأ من اعتذار والدها لباسيل: تهديد وترهيب
تبرّأت ياسمين المصري، التي تعرضت لاعتداء من مرافقي النائب جبران باسيل، من زيارة والدها الى باسيل واعتذاره منه، قائلة ان الطريقة الوحيدة ليكسب العونيون المعركة، هي بذهابها بنفسها الى باسيل والاعتذار منه، وهذا ما لم يحصل، مؤكدة أنه لا أحد مخولاً الاعتذار نيابةً عنها.
وانتشرت صورة لوالد المصري، مع رئيس التيار الوطني الحر في منزله في البياضة، اثناء زيارة باسيل والاعتذار منه. وتداول العونيون بكثرة هذه الصورة للتأكيد بأن ما حدث تتحمل مسؤوليته الفتاة بنفسها (أو وليّ أمرها!)، دوناً عن مرافقي باسيل الذين تهجموا عليها وأجبروها على إنزال الكاميرا من يدها عندما كانت تصور مرافقيه في مطعم في البترون. وقالت المصري في منشور كتبته بالانكليزية، إنها لن تسكت، ولن تتوقف عن قول كلمتها، ولن تتوارى خلف الخوف والتهديد والترهيب. وأضافت: “لن تستطيعوا إجباري على التوقف عما إقوم به، ولا إجبار الناس أيضاً”. وكشفت المصري أن والدها تعرض للتهديد، وزار باسيل لحماية حياتها لأنها تعرضت للتهديد. وأضافت: “لقد اجبروا والدي، الرجل الصالح، على إنقاذ حياتي، لكن خطتهم لن تنفع”، وإذ قالت ان والدها حاول أن ينقذها بهذه الطريقة، فقد أكدت لن الخوف ليس في قاموسها.
وأعلن حبيبب المصري في بيان، اصدره اليوم الثلاثاء، أنه زار رئيس التيار الوطني الحر، النائب جبران باسيل في دارته في البياضة يوم الإثنين. وقال: “أبلغته أسفي واعتذاري عما قامت به ابنتي ياسمين من تصرف غير مقبول نهار الأحد 13 حزيران في بلدة البترون. وأبدى النائب جبران باسيل كامل التفهم مع تقديره للزيارة”.