الياس بجاني: صحيح عون الإسخريوتي هو غول الموت وصحيح أيضاً بأن الذمي والمتذاكي جعجع هو دراكولا

315

صحيح عون الإسخريوتي هو غول الموت وصحيح أيضاً بأن الذمي والمتذاكي جعجع هو دراكولا
الياس بجاني/23 آب/2020

*جريمة وخطيئة عون المميتة كانت ورقة التفاهم مع حزب الله، أما جريمة وخطيئة المعرابي المميتة فكانت اتفاقه مع عون (ورقة النوايا) وفرطه 14 آذار ومداكشته السيادة ودماء الشهداء بالمواقع.

*المطلوب رذل وعزل وتعرية ليس فقط المعرابي وعون، بل كل أصحاب شركات الأحزاب ودون استثناء واحد… وكلن يعني كلن.

****
ترى هل فكر قطعان عون وجعجع وأبواقهما كيف سيكون وقع سجلاتهما الدونكوشتية الغبية والزقاقية والفاجرة على أحاسيس وشعور وحزن ومآسي أهالي منطقة الأشرفية ومحيطها المنكوب حيث البكاء والعويل والشهداء والجرحى والدمار وخراب البيوت؟

بالطبع لا.. لأن الثنائي “عون وجعجع” النرسيسي والشارد عن كل ما هو ضمير ومخافة من يوم الحساب وسلم أولويات وطني وسيادي واستقلالي.. هو يعيش في غير عالم وبغربة كاملة عن أهله ولا يعرف غير ثقافة الأبواب الواسعة، ولا يرضى بغير الإسخريوتي مثالاً يقتدي به.

لهؤلاء الأبواق والقطعان وللثنائي عون وجعجع نقول مع المخلص: “مرتا مرتا تهتمين بأمور كثيرة فيما المطلوب واحد”..

يا شاردين ويا مغربين عن الضمير والأحاسيس والوجدان أين هي أولوياتكم في هذا الوقت العصيب؟

هل أولوياتكم هي السجالات الدونكوشتية الغبية والزقاقية التي تنبش ماضيكم الوسخ وتعري مواقفكم الذمية والاستسلامية والنرسيسية والسلطوية؟

وصحيح كما نعتم بعضكم البعض فميشال عون الذي باع نفسه وبلده وارتضى وضعية التابع والأداة بعد توقيعه ورقة التفاهم مع حزب الله هو غول الموت، لأنه نقض قسمه الرئاسي ويغطي سلاح ودويلة واحتلال وجرائم وفجور وحروب واغتيالات وعمليات تهريب حزب الله الإرهابي والمذهبي.

وصحيح أيضاً بأن المعرابي المريض المزمن بوهم العظمة والساكن قصور أوهامه والمنسلخ عن الواقع هو دراكولا وأكثر، لأنه قفز فوق دماء الشهداء وحول “القوات” إلى شركة يملكها، وخان ثورة الأرز، وفرط تجمع 14 آذار، ورفع شعارات نفاق الواقعية، وعقد مع عون وصهره ورقة نوايا خبيثة لتقاسم المسيحيين حصصاً ومغانم، وتباهى بوقاحة بانتخابه عون رئيساً مدعياً بأن انتخابه كان صناعة لبنانية، وسوّق لقانون انتخابي ملالوي أعطى إيران أكثرية نيابية، وداكش الكراسي بالسيادة وتطول قائمة ارتكاباته وتطول.

هذه الحرب الالكترونية التي تدور رحاها بين قطعان وأدوات وأبواق جعجع، وباسيل وعون هي في حقيقتها مؤامرة قذرة ومكشوفة تستهدف اللبنانيين السياديين واللبناناويين والبشيريين تحديداً، وذلك لإبعادهم عن واقع كوارث احتلال حزب الله، وتحديداً التعمية على مسؤوليته المباشرة عن انفجارات مرفأ بيروت وتدمير قلب المناطق المسيحية المقاومة، أي الأشرفية ومحيطها… يريدون إلهاء المسيحيين تحديداً بسجالات غرائزية وفتنوية استرضاءً لحزب الله ليس إلا.

عملياً فإن غالبية اللبنانيين باتوا واعين لحقيقة يعرفها كل العقلاء والأحرار وهي أن عون وجعجع هما من خامة وعقلية واحدة وهما من تسبب ب99% من الكوارث التي حلت بالمسيحيين وبلبنان.

إن الحرب الدونكوشتية الإعلامية التي بدأها النائب بيار أبو عاصي من خلال مقابلته عبر تلفزيون المر هي حرب قذرة هدفها المعلن شيطنة وإسقاط عون ليحل مكانه المعرابي في القصر الرئاسي.

طبعاً هذا وهم مرّضي يعشعش في مخيلة المعرابي الذمي والأعمى البصر والبصيرة والساكن قصور تخيلاته وأحلام اليقظة والمنسلخ عن الواقع المعاش.

من هنا فإن هدف هذه الحرب الزجلية هو إلهاء وإغراق المسيحيين تحديداً بسجالات غرائزية وفتنوية وسمجة وشوارعية وعقيمة وذلك لإسترضاءً حزب الله ليس إلا.

كما أن مسؤولية المعرابي التدميرية والحربائية والاستسلامية والذمية لا تقل عن مسؤولية عون بالمرة، فهما كانا ولا يزالان شركاء متضامنين ومتكافلين في الصفقة الخطيئة التي سلمت لبنان لحزب الله وأعطته أكثرية نيابية وقانون انتخابي ملالوي ومواقع الرئاسات الثلاثة.

جريمة وخطيئة عون المميتة كانت ورقة التفاهم مع حزب الله، أما جريمة وخطيئة المعرابي المميتة فكانت اتفاقه مع عون (ورقة النوايا) وفرطه 14 آذار ومداكشته السيادة ودماء الشهداء بالمواقع.

ترى هل بإمكان أي مسيحي حر وصاحب كرامة أن يتغاضى عن اتفاق عون والمعرابي في ورقة نواياهما “الشيطانية” على تقاسم المسيحيين مغانم وحصص؟

يبقى أن عون وجعجع هما ثنائي نرسيسي واسخريوتي وكوارثي مدمر وهو من أوصل لبنان إلى حاله الراهن.

في الخلاصة فإن المطلوب من كل عاقل ووطني من غير القطعان والأبواق والصنوج أن لا يقع في شباك الحرب الدونكوشتية الحامية الوطيس بين قطعان الثنائي (عون وجعجع) ويعلم علم اليقين بأن هدف هذه السجالات الزقاقية هو حماية حزب الله وإلهاء الناس وتسعير الأحقاد والغرائز.

المطلوب رذل وعزل وتعرية ليس فقط المعرابي وعون، بل كل أصحاب شركات الأحزاب ودون استثناء واحد… وكلن يعني كلن.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الالكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com