بالصوت والنص/مقابلة نتاق وهرار من تلفزيون ميشال عون مع العميد مصطفى حمدان/وتعليق للياس بجاني عليها

741

بالصوت/فورماتMP3/مقابلة نتاق وهرار من تلفزيون ميشال عون مع العميد مصطفى حمدان/وتعليق للياس بجاني عليها/24 تشرين الأول/14

في أعلى المقابلة والتعليق بالصوت فورماتMP3
في زمن المحل وهو زمننا الحالي التعيس بتفز العنزي ع الفحل

بالصوت/فورماتWMA/مقابلة نتاق وهرار من تلفزيون ميشال عون مع العميد مصطفى حمدان/وتعليق للياس بجاني عليها/24 تشرين الأول/14

Arabic LCCC News bulletin for Octobet 24/14نشرة الاخبار باللغةالعربية
English LCCC News bulletin for October 24/14نشرة الاخبار باللغةالانكليزية

 

مصطفى حمدان في حفلة نتاق وهرار عونية
الياس بجاني
24 تشرين الأول 14
ننصح كل متتبع للشأن اللبناني الوطني والأخلاقي في الوطن الأم وبلاد الانتشار مشاهدة وسماع مقابلة العميد مصطفى حمدان التي أجراها معه اليوم تلفزيون ميشال عون الطروادي، هذا المخلوق الساقط في كل تجارب إبليس والعابد لتراب الأرض وملك الغرائزية والنرسيسية والمجبول بكل مركبات الحقد والكراهية.
المقابلة الزقاقية والساقطة أخلاقياً ومصداقية بامتياز لا تنطبق عليها أية صفة اعلامية من مقومات المقابلات السياسية، وهي عملياً حفلة نتاق وهرار تعبر عن اكتئاب وهوس وفشل وإحباط ميشال عون وفقدانه كل آمل بالوصول إلى قصر بعبدا.
إن ترك تلفزيون ميشال عون الحرية المطلقة والمتفلتة اخلاقياً لمصطفى حمدان اليوم بالتحديد للتهجم الفج والوقح والاستفزازي والمذهبي والتحريضي على الرئيس الحريري والمحكمة الدولية والسعودية والدكتور سمير جعجع يبين حتى للعمى والسذج أن كل أحلام عون بالرئاسة قد تبخرت وأن زيارة د. جعجع للسعودية أخرجت هذا الجنرال الواهم عن طوره وتركت لكل غرائزه الدفينة والإبليسية الظهور على حقيقتها من خلال نتاق وهرار مصطفى حمدان، خصوصاً وأن السعودية لم ترتكب خطيئة دعوته لزيارتها.
أغلب الظن أن الحمدان لقم تلقيماً كل كلمة كاذبة ومفترية وتحريضية وكافرة وساقطة تفوه بها، كما أيضاً من الواضح ودون لبس أنه تم تبليعه كل ما استفرغه من هرطقات وسموم وتعديات وافتراءات.
إنه فعلا زمن الفتوش وأقرانه، وزمن كل ما هو خليط ومخلوط ومغلوط وغرائزي.
إنه زمن احتلال إيران للبنان حيث بوقاحة غير مسبوقة عُهرّت فيه الكلمة وضاعت الحقيقة وغيبت وحل مكان القادة الشرفاء والوطنيين مرتزقة تعساء وإسخريوتيين هم طبول وصنوج وتجار هيكل.
مرة أخرى ننصح الجميع الاستماع لحفلة نتاق وهرار حمدان فهي عملياً وواقعاً تعبر أفضل تعبير عن حال عون الواهم والحالم بالرئاسة بعد أن صُدّم بحقيقة عدم إمكانية وصوله إلى قصر بعبدا، وأيضاً حفلة الحمدان تصف بدقة وضعية حزب الله المأزومة محلياً واقليمياً وإيرانياً وهو الغارق في دماء الشعب السوري.
في الخلاصة إن الحمدان وعون ومن هم ورائهما من قوى احتلال وجحود ملالوية وبعثية وتكفيرية ومخابراتية قد فشلوا فشلاً ذريعاً في إركاع وإخضاع الشعب اللبناني وتحويل لبنان رغم هيمنتهم الحالية عليه إلى دولة تدور في فلك ولاية الفقيه.
نعم هم لم يتمكنوا من تحقيق مخططهم الفارسي التوسعي والاستعبادي والمذهبي بالرغم من كل إجرامهم وهرطقاتهم والغزوات والاغتيالات والمال النظيف والحلال وكل شعارات نفاق المقاومة والممانعة والتحرير. نعم فشلوا وخابت كل أوهامهم والمخططات ولسان حال فشلهم عبر عنه اليوم بسخافة ما بعدها سخافة ما استفرغه وهرهره الحمدان، وإن غداً لناظره قريب حيث ننتهي من نفق الظلمة وتشرق شمس حرية واستقلال وسيادة لبنان.

الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكترونيphoenicia@hotmail.com

خلف الفتوش يسيرون للتمديد للمجلس They are all Marching Behind Fatouch
الياس بجاني/منافقون كلهم ويسعون للتجديد لمجلس النواب. راغبون ولكنهم بذمية فاقعة يتمنعون لمجرد الغنج وتسجيل المواقف وكلهم في النهاية إلى المجلس در وافقوا او اعترضوا. والنصاب أمنه الإستيذ والموضوع أصبح من الماضي. العوص بسلامتكم ولكم من بعد دفنه برفع الأيدي طول العمر

They are all Marching Behind Fatouch
Elias Bejjani/Lebanon’s politician are playing a camouflaging and Dhimmitude childish game in regards to the heresy of extending the MP’s term. All agreed covertly as well as overtly. They shall secure the quorum no matter what their vote shall be.. They all are in consensus to confiscate the free choice of the oppressed Lebanese people. What a shame

 الفتوش والريش المنفوش
الياس بجاني/24 تشرين الأول/14
من شاهد مؤتمر الفتوش الصحفي أمس بالتأكيد مرت في خياله كوابيس مؤتمرات ميشال عون النتاق والهرار والخزعبلات كل يوم ثلثاء من رابيته المنكوبة وحوله ربع العصي والودائع وجماعات تغيير الطرابيش والجاكيتات. ونحن نشاهد الفتوش امس وهو ينفش ريشه لعنا الزمن التعيس هذا الذي أوصل داعشي وزقاقي من هذه الخامة الجاحدة والمستكبرة إلى مجلس النواب وممثلاً لزحلة البطلة والمقاومة. يا لالها من مفارقة غريبة وعجيبة وهي تبين بوضوح لا لبس فيه كم ان تمثيل الشعب اللبناني هو مزور ومهيمن عليه ومصادر. إنه حقاً زمن الفتوش وزمن المحل الذي يجاهر فيه هذا المخلوق بوقاحته دون خجل أو وجل مدعياً ان حقوق الإنسان والبيئة هي مجرد لبوس suppository حقيقة لو أن الزقاقي طاحن جبال عين دارة قال هذا الكلام المعيب في أي بلد متحضر يحترم القانون لكان جرد من نيابته وأودع السجن. الكارثة في مؤتمر الفتوش الفاجر سياسياً ووطنياً اكتملت حينما حاضر في الوطنية والقانون والشفافية دون أن يرمش له جفن. كل ما يمكن قوله تعليقاً على مؤتمر الفتوش العنتري هو ترداد المثل القائل: عاهرة تحاضر بالعفة. في الخلاصة إن زمن الفتوش والدواعش من أمثاله في العمل السياسي والرسمي والنيابي هو إلى افول وهذا أمر حتمي لا مفر منه والتاريخ يؤكد هذه الحقيقة لأن الشر ومها طال واستفحل هو إلى انكسار واندثار. وصحيح يلي ما استحوا بعدون ما ماتو!!

 

في أسفل فهرس صفحات الياس بجاني على موقع المنسقية القديم

فهرس مقالات وبيانات ومقابلات وتحاليل/نص/صوت/ بقلم الياس بجاني بالعربية والإنكليزية والفرنسية والإسبانية

صفحة الياس بجاني الخاصة بالمقالات والتعليقات  
مقالات الياس بجاني العربية لسنة 2014
مقالات الياس بجاني العربية من سنة 2006 حتى2013
مقالات الياس بجاني العربية من سنة 1989 حتى2005
الياس بجاني/ملاحظات وخواطرسياسية وإيمانية باللغة العربية لسنة2014
الياس بجاني/ملاحظات وخواطر قصير ةسياسية وإيمانية باللغة العربية بدءاً من سنة 2011 وحتى 2013

صفحة تعليقات الياس بجاني الإيمانية/بالصوت وبالنص/عربي وانكليزي
مقالات الياس بجاني باللغة الفرنسية
مقالات الياس بجاني باللغة الإسبانية
مقالات الياس بجاني حول تناقضات العماد عون بعد دخوله قفص حزب الله مع عدد مهم من مقلات عون
مقالات للعماد ميشال عون من ترجمة الياس بجاني للإنكليزية
مقابلات أجراها الياس بجاني مع قيادات وسياسيين باللغتين العربية والإنكليزية

صفحة الياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية 
بالصوت/صفحة وجدانيات ايمانية وانجيلية/من اعداد وإلقاء الياس بجاني/باللغةاللبنانية المحكية والفصحى
صفحة الياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية لأول ستة أشهر من سنة 2014
صفحة الياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية لثاني ستة أشهر من سنة 2013
صفحة الياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية لأول ستة أشهر من سنة 2013
صفحة الياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية لسنة 2012
صفحة الياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية لسنة 2011
صفحةالياس بجاني الخاصة بالتسجيلات الصوتية من 2003 حتى 2010

بالصوت حلقات “سامحونا” التي قدمها الياس بجاني سنة 2003 عبر اذاعة التيارالوطني الحر من فرنسا