الياس بجاني/زعران بري وسرايا نفاق مقاومة حزب الله هم من بقي في ساحة رياض الصلح/أي شعب يريد اسقاط النظام ومن في حال سقط سيحكم

701

زعران بري وسرايا نفاق مقاومة حزب الله هم من بقي في ساحة رياض الصلح
الياس بجاني/29 آب/15
من خلال مشاهدة البث المباشر لما يجري حالياً في ساحة رياض الصلح بعد انتهاء المظاهرة رسمياً تتوضح المؤامرة الملالوية والسورية وال 08 آذارية، ولن نقول أيضاً بالتآمر مع التافه سياسياً ميشال عون لأنه صفر كبير في الحسابات حتى عند قادة وشعب وحزاب محور الشر.
محور الشر المحلي والإقليمي يقف خلف وفي ومع ما يجري من تعديات وفوضى وبربرية دون خجل أو روادع والهدف هو خلخلة النظام وإرهاب 14 آذار المفككة والمهترئة أصلاً والراكعة والخانعة بذل من زمن طويل، وذلك بهدف فرض واقع الاحتلال الإيراني بالقوة والتخويف وشرعنته وتحويل لبنان رسمياً إلى دولة ملالوية تابعة لنظام الولي الفقيه.
نسأل، هل من يريد التظاهر سلمياً يُحضر معه المفرقعات والحجارة والعصي؟
من هنا من بقي في الساحة هم زعران وأوباش تابعين لأطياف لمحور الشر السوري-الإيراني المحلي وبالتالي من حق قوى الأمن أن تعتقلهم ومن واجب القضاء محاكمتهم.
ولأن الفراغ مخيف ولأن هناك دائماً من هم على استعداد لإستغلاله فإن المطلوب من كل القوى السيادية والحرة التبرأ من كل المظاهرات التي جرت والتي سوف تجري واسقاط الأقنعة وتسمية الأشياء بأسمائها دون ذمية وتقية ومزايدات وتشاطر وتذاكي.

اي دولة تطالب المظاهرات باسقاطها وأي شعب يريد اسقاط النظام ومن في حال سقط سيحكم
الياس بجاني/29 آب/15
اي دولة تطالب المظاهرات باسقاطها؟ أهي دولة بري، أم دولة عون، أو دولة جنبلاط، أو دولة الضاحية، أو دويلات نصرالله وقاسم وقاووق ومنها دويلة الزعترية، أو دولة الحريري، أو دولة ميشال المر، أو دولة الراعي ومظلومه ونصارهما؟ فهمونا

أي شعب يريد اسقاط النظام ومن في حال سقط سيحكم
الياس بجاني/29 آب/15
أي شعب هيدا يلي بدو يسقط النظام ونحن عملياً عشرين شعب وعشرين حضارة وعشرين ثقافة وشي 100 مذهب؟ وبحال سقط النظام أي نظام بيحل محلو؟ المؤامرة واضحة وهدفها اسقاط الدولة ومؤسساتها باسلوب ممنهج ومنظم ولمصلحة المحتل الإيراني كون جيشه أي حزب الله هو الجاهز بعسكره وماله ومخابراته وآدواته من أمثال عون وكل من هم على مسطرته الإسخريوتية. كل هذه المظاهرات هي لخدمة المحتل الإيراني وإن كان كثر من المشاركين فيها نواياهم صادقة.