اكاديمية بشير الجميل: التسجسل للدورة 11/BACHIR GEMAYEL ACADEMY – ROUND 11 REGISTRATION

34

 

اكاديمية بشير الجميل/التسجسل للدورة 11

BACHIR GEMAYEL ACADEMY – ROUND 11 REGISTRATION
ربما معظمنا يعرف من هو الرئيس بشير الجميل، منذ بدايته إلى أن أصبح رئيسا وصولا إلى اغتياله، لكن قليلون هم الذين يعرفون تفاصيل فكره وقضيته ونضاله، ومشروع بشير الذي نسفته يد الغدر.
إذا كان لديكم الرغبة بأن تعرفوا ماذا فعل القائد الحقيقي لإنقاذ لبنان، وخصوصا في أيامنا هذه التي نمر فيها بصعوبات كبيرة في هذا البلد، انضموا إلينا في أكاديمية بشير الجميل لتعيشوا الحلم وتتعلموا كيف أعطى الرئيس بشير الجميل الأمل للبنان فقط في 21 يومًا. تسجلوا في الدورة الحادية الحادية عشرة من الأكاديمية التي تبدأ في 7 أيّار2024!
تفتح الأكاديمية أبوابها مرة جديدة لدورة جديدة مليئة بالمعلومات التاريخية وأسرار عن بشير لم تعرف بعد، في سلسلة من حوالي 12
محاضرة. على أن تُعطى مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 6:00 حتى 7:30 مساءً.
سجلوا الآن وقبل منتصف ليل 28 من نيسان على الرابط ادناه.
ملاحظة:
• بمجرد التسجيل ، من المتوقع أن تحضروا.
• إن هذه الدورة مجانية ومفتوحة للجميع.
• الدورات ستعطى عن بعد عبر تطبيق Zoom
• بعد انتهاء مرحلة التسجيل، سيتم اشراك الجميع بWhatsApp Group حيث سنرسل جميع التفاصيل المطلوبة للمشاركة بالدورة. يرجى التحقق بانتظام من البريد الإلكتروني الذي دونتموه في طلب التسجيل الخاص بكم، للتواصل معكم بحال لم نستطع اضافتكم بال WhatsApp Group مباشرةً. كذلك، تأكدوا من كتابة معلوماتكم الشخصية خصوصا بريدكم الإلكتروني ورقم الهاتف الذي تستعملوه لل WhatsApp، مع رمز البلد، إذا كنتم تعيشون خارج لبنان، بشكل صحيح.
لمزيد من المعلومات: اتصلوا بنا على : 71 155 920
أو عبر البريد الإلكتروني على bachirgemayelacademy@gmail.com