رابط فيديو مقابلة غير شكل، بشيرية وسيادية ولبنانوية بامتياز، مع المخرج يوسف الخوري، والمهندس الفراد ماضي من “محطة ام تي في”، تتناول بصدق موضوع وأهداف وأهمية الفلم الوثائقي عن بشير الجميل الذي سيعرض في شهر نيسان

1193

رابط فيديو مقابلة غير شكل، بشيرية وسيادية ولبنانوية بامتياز، مع المخرج يوسف الخوري، والمهندس الفراد ماضي من “محطة ال ام تي في”، تتناول بصدق موضوع وأهداف وأهمية الفلم الوثائقي عن بشير الجميل الذي سيعرض في شهر نيسان.

01 شباط/2024

الفلم سيكشف الجرائم السورية والفلسطينية التي استهدفت المسيحيين ووجودهم ومناطقهم، وسيعرض شهادات للتاريخ معظمها من سياسيين وناشطين كانوا اعداءً لبشير وللمقاومة المسيحية…

هيدا نحنا وهيدي حقيقتنا.. الحقيقة متل ما هي ومش الحقيقة المزورة يلي بيخبروها الغير عنا.
فلم بشير الوثائقي هو من انتاج المهندس الفراد ماضي واخراج الكاتب والمخرج يوسف الخوري

اضغط هنا لمشاهدة تريلر عن فلم بشير نشر ووزع بتاريخ 19 كانون الثاني/2024

فيديو وثائقي عن بشير الجميل/أطلق الحقيقة/بلشنا تخبر خبريتنا متل ما نحنا منعرفها، مش متل ما غيرنا بيخبرها عنا.
المخرج يوسف الخوري/19 كانون الثاني/2024
أطلق المخرج يوسف الخوري المقطع الترويجي لفيلمه الوثائقي “بشير، الرجل الذي تجرأ ان يحلم” من انتاج واشراف المهندس ألفراد ماضي، وكتب على الصفحة الخاصة بتجمّع السناكل لأصدقائه قائلًا: بتمنى يعجبكم الشغل اللي رح ينعرض بنيسان، وما تبخلوا عليي بملاحظاتكم. وأضاف: اجا الوقت الي صار لازم نخبّر فيه قصّتنا متل ما نحنا منعرفها، مش متل ما الغير بيخبّرها عنّا. الفيلم الترويجي المُرفق هوّي عن بشير، وهوي انطلاقة لمشروع عنوانُه “أطلِق الحقيقية”، وقدرنا بالتعاون مع المهندس ألفراد ماضي نحقّق أوّل خطوِه منه. الفيلم عم يتحضّر ليعرض بنيسان 2024.

It is The time that we have to tell our story as we know it, not as others tell it about us. The attached promotional film about Bashir, which is the start of a project entitled “Launch the truth”, directed by Yussuf ElKhoury and in cooperation with engineer Alfred Madi, were able to achieve his first step. The film is preparing to be released in April 2024.