رابط فيديو مقابلة من صوت لبنان مع الصحافي طوني بولس يشرح من خلالها فارسية وعدم لبنانية جماعة حزب الله ويؤكد انهم وإيران وإسرائيل يتبادلون المصالح على حساب لبنان/بأي لحظة إسرائيل قادرة تجتاح غزة ولبنان

118

رابط فيديو مقابلة من صوت لبنان مع الصحافي طوني بولس يشرح من خلالها فارسية وعدم لبنانية جماعة حزب الله ويؤكد انهم وإيران وإسرائيل يتبادلون المصالح على حساب لبنان/بأي لحظة إسرائيل قادرة تجتاح غزة ولبنان
16 تشرين الأول/2023

في اسفل تغريدات لطوني بولس
الى جماعة “الممانعة”.. انتم “الصهاينة” ونطالبكم ان تكونوا لبنانيين.
اذا كنا نطالب بالحياد وعدم الارتزاق للمحور الايراني او غيره، ونقول ان لبنان لا يريد الحرب لإنه لا يحق لفريق مصادرة قرار اللبنانيين وآخذهم رهائن في مشاريعه المذهبية والإقليمية،
المشهد بدأ يتبدّل في المنطقة قبل حرب غزة بأسابيع
إيران والمشروع الإيراني هو صنيعة الولايات المتحدة الأمريكية من أجل محاربة العرب
اللعبة باتت اليوم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران

حل “الدولتين”
منذ إحتلال فلسطين عام 1948 وحتى اليوم حروب كثيرة حصلت في الشرق الاوسط وجميعها إنتهت على طاولة المفاوضات، وجميع المسارات وأهمها مقررات قمة بيروت عام 2001 أكدت ان السلام في الشرق الأوسط ينطلق من حق الفلسطينيين بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشرقية.
كل ممارسات العدو الاسرائيلي لإجهاض حل الدولتين، صب لمصلحة إيران التي استطاعت إختراق الدول العربية لإنشاء مليشيات راديكالية متطرفة تستغل الدماء الفلسطينية والعربية.
بدل الحروب وارتكاب مجازر حرب إضافية على الاسرائيليين ان يدركوا ان العنف والإجرام لن يسحقوا إرادة شعب له الحق بتقرير مصيره وبناء مستقبل لشعبه.

اخفاء المسرحيات
عناصر من مليشيا “حزب الله” تمنع مراسلة MTV جويس عقيقي من استكمال عملها بتغطية الاعتداءات الاسرائيلية على جنوب لبنان.
اللافت ان عنصر الجيش اللبناني يتفرج على اغتصاب دوره وإذلاله وكأنه “مزهرية”.
تهمة “العمالة” و”الصهيونية” لكل شخص او مؤسسة تعارض ممارسات الحزب، مردودة عليه وعلى اسياده الذين دمروا لبنان وحولوه الى مزرعة من أجل رفاهية وازدهار إسرائيل.
مقابل إجرام العدو الاسرائيلي بحق الاعلام والصحافيين، هناك سلسلة اعتداءات سجلت من حزب الله بحق الاعلاميين والصحافيين.
الواضح ان إسرائيل وحزب الله متفقان على منع الإعلام من كشف “المسرحيات” التي يتاجرون بها على اشلاء الشعب اللبناني والفلسطيني.
#لبنان_لا_يريد_الحرب

رسالة من أمهات لبنان الى حسن نصرالله.. أولادنا مشاريع حياة وليسوا مشاريع للموت على طاولة مفاوضات الخامنئي والحرس الثوري الايراني.