الياس بجاني/فيديو ونص: الإتحاد العمالي العام في لبنان هو فرق احتياط تخريبية تعمل باشرف وبأمرة بري وحزب الله 

102

فيديو ونص/الإتحاد العمالي العام  في لبنان هو فرق احتياط تخريبية تعمل باشرف وبأمرة بري وحزب الله 
الياس بجاني/02 آيار/2023

من في لبنان وخارجه من اللبنانيين السياديين والأحرار لا يعلم، إن كان يريد معرفة الحقيقة والمجاهرة بها، بأن كل قادة الإتحاد العمالي العام هم عملياً وممارسة وتبعية مجرد أدوات وأبواق وفرق احتياط يسارية الهوى وبأمرة محور الشر السوري-الإيراني الإحتلالي المعادي للبنان ولكل ما هو لبناني، المتمثل بحزب الله.

تاريخ هذا الإتحاد عمالياً هو مشين طبقاً لكل المعايير والمقاييس، وعلى كافة المستويات، وفي كافة الساحات والمجالات. فقد ركبه وفقس قادته الإحتلال السوري، وحالياً يستعمله ويسيره بالريموت كونترول حزب الله وبري.

ينام هذا الإتحاد التخريبي والمخصي والتبعي واليساري الهوى والنوى والفكر، ينام نوم أهل الكهف ويستفيق من غيبوبته وينفض عن نفسه الغبار غب طلب قوى الإحتلال الممثلة حالياً بالثنائية الشيعية السياسية المسيرة بالكامل من حزب الله.

لا ثقة بالإتحاد العمالي العام، ولا بأي قيادي من قادته، لأنه يستعمل دائماً للخراب والتدمير العمالي والنقابي.

ترى هل من عاقل في لبنان يثق بالإتحاد العمالي العام، ويرى في قيادته الحالية والسابقة فعلاً جسماً عمالياً وحامياً ومدافعاً عن العمال وحقوقهم؟
وهل من يرى حقيقة في هذا الإتحاد الأسدي والملالوي كياناً عمالياً مستقلاً يعمل لخدمة العمال؟

بالطبع لا، لأن هذا الكيان الهجين لا يمت لأي شيء عمالي، كما أنه عملياً وعمالياً لا علاقة له بالعمال وبأوضاعهم وباحتياجاتهم وبمطالبهم المحقة.
هو بالواقع المعاش مجرد جثة مخدرة تستفيق من غيبوبة ثباتها فقط كلما نفخ في جسدها المهترئ وكلاء ومرتزقة المحتل الإيراني وأوكل لها مهمة ما.
في الخلاصة، فإن الإتحاد هذا هو جسم وكيان هجين فقسته حاضنات المخابرات السورية، وعملت من خلاله على ضرب وتهميش وتدجين العمل النقابي في لبنان، وقد ورثته الثنائية الشيعية السياسية (أمل وحزب الله) وهي من يتحكم برقاب وحركة وألسنة وممارسات المنصبين مخابرتياً لتولي قيادته.

يبقى إن ما يسمى الإتحاد العمالي العام بقياداته الحاليين والسابقين هو مجرد أداة بيد وأمرة الإحتلال الإيراني، ومن هنا فإن فاقد الشيء لا يعطيه.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الالكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninew.com