اتيان صقر ـ أبو أرز: المؤسسة العسكرية هي الأمل الباقي لشعب لبنان المنكوب بحكامه

85

اتيان صقر ـ أبو أرز: االأمل الباقي 
بيان صادر عن حزب حراس الارز – حركة القومية اللبنانية.

20 شباط/2023

فيما المؤسسات الرسمية تنهار الواحدة تلو الأخرى وتتفكّك وتتحلّل، والفساد ينخر عظام الدولة ويتفشّى في جميع مفاصلها وشرايينها، وفيما أهل السياسة ينقسمون عامودياً، ويتناطحون على الكراسي والمصالح الشخصية، ويرتكبون ابشع جرائم الخيانة بحق الوطن والشعب…..
تبقى المؤسسة العسكرية وحدها متماسكة ومتلاحمة رغم كل الظروف السياسية والامنية والمالية والأقتصادية القاسية التي تحيط بها… وتبقى وحدها فوق وسخ السياسيين وفسادهم ونفاقهم وفجعهم الجامح الى السلطة والمال.
وفيما هم يتقاتلون على نهب ما تبقّ من عافية الوطن، تُقاتل هي دفاعاً عمّا تبقى من كرامة هذا الوطن وسيادته واستقلاله، ولا تتوانى عن ملاحقة المجرمين والفارين من وجه العدالة والخارجين عن القانون، وعن تعقُّب العصابات الارهابية المتربّصة شراً بلبنان كما فعلت في عملية فجر الجرود وغيرها وغيرها،
وفيما العصابة السياسية الحاكمة تقدّم مصالحها الخاصة على مصالح الوطن، تعمد المؤسسة العسكرية الى تقديم الشهداء تباعاً على مذبح الوطن من اجل الذود عن حياضه وتأمين الامن والاستقرار لشعبه و مواطنيه.
فأليكِ ايتها المؤسسة الغالية، قيادةً و ضباطاً وافراداً، نرفع القبّعة احتراماً وامتناناً وتقديراً، وأمام شهدائِك الابطال ننحني إجلالاً وخشوعاً، سائلين الله ان تظلّي الحصن الحصين لهذا الوطن، والامل الباقي لهذا الشعب المنكوب بحكامه.
لبيك لبنان،
اتيان صقر ـ أبو أرز