رابط فيديو مقابلة من “الجديد” مع مدير تحرير موقع اساس ميديا محمد بركات يتناول من خلالها تخلخل نظام الملالي جراء استمرار وتصاعد المظاهرات وارتداداتها على مواقف حزب الله التنازلية، حتى بات خطابه كخطاب فارس سعيد ، وميشال معوض، مشيراً إلى أن جوزيف عون هو مرشح الحزب وباسيل يعمل ضمن الإطار المحدد له

61

رابط فيديو مقابلة من تلفزيون الجديد مع مدير تحرير موقع اساس ميديا محمد بركات يتناول من خلالها تخلخل نظام الملالي جراء استمرار وتطور المظاهرات وارتداداتها على مواقع حزب الله التنازلية حتى بات خطابه كخطاب فارس سعيد وميشال معوض مشيراً إلى جوزيف عون هو مرشح الحزب، وباسيل حاجة له وينفذ سيناريو مرسوم له.

14 كانون الأول/2022

بعض ما قاله بركات
*التسوية تقترب ولهذا هناك تطابق كبير بين خطاب حزب الله (الشيخ نعيم قاسم وقاسم قصير) وميشال معوض وفارس سعيد لجهة تنفيذ اتفاق الطائف والحوار والإستراتجية الدفاعية والأولوية الإقتصادية.

*النظام في إيران يتخلخل ولهذا تغيرت مواقف حزب الله المتشدده.

*ميقاتي يمثل الفشل بكل اوجهه وهو انهازي وينفذ ما يؤمر به.

*استقبال نجيب ميقاتي في السعودية هو استقبال لممثل الدولة اللبنانية وليس استقبالاً شخصياً.

زيارة ميقاتي للسعودية كانت بروتوكولية وبسبب عدم وجود رئيس ولم يكن لها أية مفاعيل والسعودية موقفها من اجتماعه بولي العهد كان واضح وهامشي وجاء بسطور قليلة ودون صورة.

*المساعدات الأميركية تشمل كل البلديات التي لحزب الله سيطرة عليها أو وجود فاعل فيها.

حزب الله سوف يحاسب على الإغتيالات الإجرام وهو أمر حتمي آتي مع التسوية الدولية.

*مرشح حزب الله الرئاسي هو جوزيف عون وفرنجية عند الحزب هو كالخط البحري الحدودي 29، أي للمناورة…ولا حظوظ حالياً لباسيل هو يعرف ذلك ولكنه يريد وعد من نصرالله بدعمه بعد ست سنوات. *

*الحوار بين القوات والمردة ليس رئاسياً، بل لترطيب الأجواء في مناطق تواجدهم…والقوات علناً تؤيد جوزيف عون للرئاسة.