المطران حنا رحمة: “قاتل الله الأحزاب”..حاجي تصغروا الرب ع قياس السلاح والصواريخ.. نحن مسيحيين مقاوميين لا نساوم ولا تغرينا الكراسي. “سيارات حزب الله تتجوّل بين لبنان وإسرائيل”.  حاجي تخوين لبعضنا/فيديو مقابلة من موقع سبوت شوت مع المطران حنا رحمة

113

المطران حنا رحمة: “قاتل الله الأحزاب”..حاجي تصغروا الرب ع قياس السلاح والصواريخ.. نحن مسيحيين مقاوميين لا نساوم ولا تغرينا الكراسي. “سيارات حزب الله تتجوّل بين لبنان وإسرائيل.  حاجي تخوين لبعضنا.

فيديو مقابلة من موقع سبوت شوت مع المطران حنا رحمة يشهد من خلالها شهادة حق وإيمان بكل ما يتعلق بالإعتداء على المطران الحاج وعلة ههرطقات فاجرين ووقحين يتهمون الشرفاء والأتقياء والوطنيين بالعمالة وهم أربابها والمتخصصين بثقافتها الشيطانية.

بما توجّه إلى القيادات المسيحيّة الأربعة؟

ماذا قال عن “باص حزب الله المتجوّل بين لبنان وإسرائيل”؟

كيف ردّ على اتّهام الكنيسة المارونية بالعمالة؟

“موارنة عملاء لمنظّمات سريّة”… المطران حنا رحمة: “سيارات الحزب تتجوّل بين لبنان وإسرائيل”!

تعليق ادمون الشدياق على مقابلة المطران رحمة
الحقيقة المطلقة من فم المطران حنا رحمة احد الرجال القلائل الباقين في لبنان. لبنان اليوم هو لبنان الذمية والانبطاح والزحفطة والتسويات مع الشيطان من أجل الفتات وتجميع الحصص وتكديس المناصب ورئاسة اللجان والهروب الى الامام خوفاً من ألمواجهة وهنا اعني الجميع بلا استثناء. انه زمن المحل حيث ندرت الرجال الرجال وسادة عقلية الصعاليك والقطيع المدجن. تحية إلى المطران حنا رحمة الذي ذكرنا ان بلبنان ما يزال هناك رجال تنطق بالحقيقة وتواجه مهما كانت النتائج ومهما عظمة الصعاب. المطران رحمة هو سمعان قيرواني في زمن اليهوذات والرعاديد.